إعلان

"دماء في الغسيل".. كيف كشف ابن مُدرسة الغربية المقتولة جريمة والده؟ (التفاصيل الكاملة)

02:49 م الجمعة 06 مايو 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

تجرد زوج من مشاعره الإنسانية عندما انهال على زوجته بالضرب وقام بتقييد يديها وقدميها وخنقها حتى فارقت الحياة ودفنها في حظيرة المواشي الخاصة بالمنزل على أطراف قرية بلتاج بمركز قطور.

وكشف مصدر من أهالي قرية بلتاج التابعة لمركز قطور أنهم تفاجأوا بمقتل مدرسة على يد زوجها ودفن جثتها بحظيرة المنزل، مشيرين أن الزوج المتهم يبلغ من العمر 43 عاما، وانفصل عن زوجته "المجني عليها" وتزوج منها مرة أخرى منذ 3 سنوات، بعد انفصال دام لمدة 8 سنوات، ولديها طفل يبلغ من العمر 12 عاما، وهو ابن المتهم.

وتابع المصدر بأن الزوج قتل زوجته ودفنها في حظيرة مواشي يملكها وتقع على أطراف القرية، وأن المجني عليها متغيبة من ثاني أيام عيد الفطر، وأن الطفل كان سببا في اكتشاف الواقعة، عندما شاهد عمته تغسل ملابس والدته ملطخة بالدماء، وأخبر بذلك الأجهزة الأمنية خلال إجراء التحريات والبحث عن الضحية بعد إبلاغ المتهم باختفائها

كانت قرية بلتاج، التابعة لمركز ومدينة قطور، بمحافظة الغربية، شهدت قيام زوج بقتل زوجته بعد أن أوثق يديها وكمم فمها وقتلها ودفنها في حظيرة المواشي، بجوار المنزل.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد، بورد بلاغ، من شخص يدعي "ابراهيم ال"، ويبلغ من العمر 43 عاما ويعمل مزارع، بتغيب زوجته عن منزلها منذ اسبوع، وقامت بسرقة الذهب الخاص بهم.

على الفور شكلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتبين اتهام الزوج ويدعي "إبراهيم ال"، ويبلغ من العمر 43 عاما ويعمل مزارعًا، بقتل زوجته وتدعى "تهاني. ال" وتبلغ من العمر 40 عاما وتعمل مدرسة في المعهد الديني بذات القرية.

وتبين من المعاينة الأولية، قيام المتهم بقتل زوجته وهي حامل بعد أن قام بخنقها وتوثيق يديها وتكميم وجهها، ودفنها في حظيرة المواشي، وتم استخراج الجثة، بعد أن أرشد عن مكانها، وجرى نقلها إلى مستشفى المنشاوي بطنطا.

وتم التحفظ على الزوج، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان