إعلان

بعد شهرين.. عائدة من غيبوبة: القطار الذي صدمني أنقذني من مصير مظلم (فيديو)

10:27 م الثلاثاء 24 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

شهرين تقريبًا عاشتهما لبنى عاجزة عن الحديث بسبب سقوطها في غيبوبة ومضاعفات إصاباتها الناجمة عن تعرضها لحادث قطار في مارس الماضي بمدينة كفر الدوار، بمحافظة البحيرة، وطوال تلك الفترة كانت أسرتها تظن أنه مجرد حادث عادي أثناء عبور ابنتهم لشريط السكة الحديد.

بالأمس فقط استطاعت لبنى التحدث بكلمات قليلة لتكشف لوالدتها عن مفاجأة تتعلق بتفاصيل الحادث الذي تعرضت له، تتمثل في تعرضها لمطاردة من أحد الأشخاص، وهو ما تسبب في ارتباكها ليحدث ما حدث أثناء محاولتها الهرب منه.

بكلمات بسيطة خرجت متعثرة من شفتيها قالت لبنى 32 عامًا : "كنت راجعة من عند ماما ومروحة لبيت جوزي، وشفت عند الجامع المهجور واحد في وضع مخل مع طفل، فمشيت بسرعة لكن لقيته مشي ورايا وحاولت أهرب منه وأنا خايفة، وعند شريط السكة الحديد كان القطر جاي، فأنا نقلت للناحية التانية عند القضبان الفاضية، لكن القطر كان خارج من التخزين وكان فيه تحويلة ما أخدتش بالي منها فضربني، ومحسيتش بعدها بحاجة".

وتلتقط والدة لبنى أطراف الحديث: " كنا راجعين بلبنى امبارح من المستشفى ولما عدينا على شريط السكة الحديد حصلها انهيار، في الأول فكرت إن سبب ده إنها افتكرت الحادث، لكن لما روحنا، قالتلي إنها شافت الشخص إللي طاردها'.

وتكمل الأم: "الحادث تسبب في إصابات بالغة لابنتها نزيف في المخ والبطن وكسور في الحوض والعمود الفقري والفك، وهو ما تسبب في سقوطها بغيبوبة لفترة بعد الحادث".

وتشكو والدة لبنى: " المنطقة إللي جنب بيتنا فيها جامع مهجور، أصبح مسرح لكل الأعمال الخارجة عن القانون، كذلك توجد شقة مشبوهة عليها علامات الكثير من علامات الاستفهام تتعلق بالمترددين عليها".

وأكدت أنها عقب الحادث لم تتهم أحد بالتسبب في إصابة ابنتها لظنها بأنه حادثًا عاديًا، ولكنها ستتوجه لتحرر محضرًا بالتفاصيل الجديدة، حتى تستعيد حق ابنتها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان