إعلان

القبض على تاجر دقيق لبيعه 14 طنًا بزيادة 3500 جنيه في سعر الطن الواحد بالغربية

08:35 م الأربعاء 09 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية_مروة شاهين:

وجهت مديرية التموين بالغربية، برئاسة المهندس محمد أبو هاشم، اليوم الأربعاء، حملات مكثفة استهدفت مراكز المحافظة، إذ جرى ضبط أحد تجار الدقيق بطنطا، لبيعه 14 طن دقيق فاخر بسعر يزيد عن سعره بمقدار 3500 جنيه، وجرى التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة، كما ضُبط بدال تمويني لتلاعبه في حصص تموينية بمقدار ١٥٠٠ كيلو سكر تمويني، وتحرر عن ذلك محضر جنحة والعرض على النيابة العامة لاتخاذ اللازم.

كما نجحت المديرية في ضبط 21 طن مواد غذائية (أرز، فول، عدس، لوبيا وغيرها) داخل أحد المخازن غير المرخصة، وتحرر محضر بالواقعة، بالإضافة إلى مخزن زيوت سيارات يعمل بدون ترخيص، إذ جرى التحفظ على 344 جركن زيت بإجمالي 1500 كيلو زيوت مجهولة المصدر.

وفي السياق ذاته، ضُبط مخزن سلع غذائية بناحية أول طنطا، وأسفر التفتيش عن ضبط 1080 عبوة غذائية منتهية الصلاحية، كما جرى التفتيش على أحد مصانع الحلوى الجافة والتحفظ على كمية مواد خام تستخدم في تصنيع الحلوى الجافة منتهية الصلاحية بكمية قدرها 100 كيلو زبيب منتهي الصلاحية.

واستكملت الحملات بضبط مصنع عصائر بدون ترخيص وجرى التحفظ على 3000 عبوة عصير تحمل علامات تجارية وهمية غير مسجلة بالعلامات التجارية بغرض الغش والخداع.

وخلال الحملات جرى التحفظ على بضائع بأحد مصانع المخبوزات بدون ترخيص، والتحفظ على 3440 عبوة باتيه مدون عليها تاريخ إنتاج سابق عن تاريخ يوم التصنيع والتعبئة بغرض الغش والخداع، و126عبوة باتيه منتهية الصلاحية، و2.5 طن دقيق فاخر مجهول المصدر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان