إعلان

انطلاق فاعليات منتدى شباب الباحثين الأول بكلية طب الأسنان في طنطا (صور)

10:20 م الإثنين 07 مارس 2022

الغربية - مروة شاهين:

انطلقت فاعليات منتدى شباب الباحثين الأول في كلية طب الأسنان بجامعة طنطا، اليوم الإثنين، تحت رعاية الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، وفي حضور الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور حاتم السيد أمين عميد الكلية، والدكتور على محمد الشيخ وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث.

قال الدكتور كمال عكاشة، خلال كلمته، إن المنتدى يهدف إلى توفير البيئة العلمية المناسبة للباحثين والتعريف بفرص المشروعات البحثية المدعمة من الجامعة للخروج بنتائج قابلة للتطبيق تسهم في حل مشكلات المجتمع، موضحًا أن الجامعة تدعم المشروعات البحثية التي تتماشى مع خطة الدولة للتنمية المستدامة ٢٠٣٠ وتساعد الباحثين في تنمية قدراتهم للحصول على تمويل داخلي وخارجي لمشروعاتهم.

‏أكد الدكتور حاتم أمين أن المنتدى يهدف إلى مواكبة التطور في البحث العلمي وتبادل الخبرات بين أعضاء هيئة التدريس، وذلك من خلال بيئة علمية ثرية تحقق مبدأ التواصل الفعال بين المدارس العلمية والخبرات البحثية المختلفة.

أشار الدكتور علي محمد الشيخ إلى أن المنتدى يهدف إلى تحفيز الهيئة المعاونة وطلاب الدراسات العليا على المشاركة في الندوات والمؤتمرات والثقافة العلمية.

في ختام فاعليات المنتدى، قدم الدكتور حاتم أمين عميد كلية طب الأسنان، والدكتور علي محمد الشيخ وكيل الكلية للدراسات العليا، درع المنتدى إلى الأستاذ الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، تقديرًا لدوره في دعم شباب الباحثين بالكلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان