إعلان

قرار بحظر نقل القمح خارج محافظة المنيا

01:01 م الثلاثاء 29 مارس 2022

المنيا - محمد المواجدي:

شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على حظر نقل أية كميات من القمح خارج حدود المحافظة، ومصادرة السيارة والكميات المضبوطة، معلنًا استهداف 450 ألف طن من محصول القمح هذا العام على مساحة 250 ألف فدان.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، اليوم الثلاثاء، بحضور اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير المساعد للمحافظة، ممثل مديرية الأمن، والعميد أ.ح محمد إسماعيل المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية، ورؤساء الوحدات المحلية، ووكلاء الوزارات ومديري المديريات الخدمية.

وقال المحافظ، إنه جرى الاستعداد لاستقبال شهر رمضان الكريم، بالتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، من خلال إقامة معارض "أهلا رمضان" بنطاقة المحافظة، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

ووافق المجلس التنفيذي، على كتاب إدارة النقل والمواقف بالمحافظة، بشأن رغبة مالكي سيارات الفان 7 راكب والعاملة بمجال نقل الركاب، باستبدال سيارتهم بسيارات ميكروباص 14 راكب تعمل بالغاز الطبيعي، كما وافق على كتاب الإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية بالمحافظة، بشأن اعتماد المخططات التفصيلية لمدينتي (مطاي – سمالوط).

وناقش المحافظ، مع الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، استعداد المديرية بالتنسيق مع مديرية الزراعة لتوريد محصول القمح بداية من شهر أبريل المُقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان