إعلان

صور - بعد إدراجها ضمن "حياة كريمة".. أهالى "بنبان" في أسوان يشكرون الرئيس السيسي

02:01 م الأحد 13 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، وحدة حياة كريمة بالمحافظة بعقد جلسات الاستماع مع لجان التنمية المتكاملة لقرى مركز دراو من أجل رصد المطالب والاحتياجات الجماهيرية.

وجرى عقد أولى هذه الجلسات مع لجنة التنمية المتكاملة وأهالي قرية بنبان، بحضور القيادات البرلمانية والتنفيذية وعمد ومشايخ وممثلي الأهالي والجمعيات الأهلية والشباب والمرأة، علاوة على مسئولي مؤسسة حياة كريمة.

قال المهندس ناجح مصطفى رئيس وحدة حياة كريمة، إن قرية بنبان تضم 3 قرى فرعية و20 نجع ويبلغ عدد سكانها 30 ألف نسمة.

أضاف أنه يجري مخاطبة الجهات المختصة بالمطالب الفعلية لأهالى القرية، والتي ركزت على أهمية تنفيذ مشروعات لمياه الشرب والصرف الصحي والمدارس، بجانب تحويل مستشفى بنبان إلى مستشفى مركزى مع إنشاء وحدة غسيل كلوى، بالإضافة إلى تنفيذ عدد من المشروعات الأخرى في قطاعات البريد والاتصالات والكهرباء والإنارة والغاز الطبيعى والطرق والري والشباب والرياضة والثقافة ومحو الأمية ، فضلا عن سكن كريم وإنشاء موقف لسيارات السرفيس وسوق حضارى ووحدة إطفاء وأخرى للإسعاف ومشغل للسيدات، وكذا إنشاء مجمع خدمات وآخر زراعي.

في نهاية جلسة الاستماع وجه أهالى قرية بنبان شكرهم للرئيس السيسى على إدراج قرى مركز دراو ضمن مبادرة حياة كريمة، مشيدين بالجهود المبذولة من محافظ أسوان لتحويل توجيهات القيادة السياسية لمشروعات ملموسة على الأرض، وهو الذي سيحقق طفرة تنموية وخدمية غير مسبوقة لرفع جودة الحياة وتحسين مستوى معيشة مواطني هذه القرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان