إعلان

إصابة 9 بينهم 4 حالتهم خطيرة.. سقوط ميكروباص في ترعة بالدقهلية

04:32 م الجمعة 09 ديسمبر 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أصيب 9 أشخاص، بينهم 4 حالتهم خطرة في محافظة الدقهلية اليوم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق "تمي الأمديد – المنصورة".

وتمكن الأهالي وقوات الإنقاذ النهري من إنقاذ 9 أشخاص، ونقلت سيارات الإسعاف إلى مستشفى المنصورة التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتولي الأهالي والأجهزة التنفيذية انتشال السيارة من الترعة.

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، بورود بلاغ بانقلاب ميكروباص محملة بالركاب في ترعة على طريق "تمي الأمديد المنصورة"، ووجود مصابين.

هرعت سيارات الإسعاف ومباحث مركز المنصورة ومباحث تمي الأمديد وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث، وتمكنوا من إنقاذ 9 مصابين من مركزي "تمي الأمديد وشربين" ونقلهم إلي مستشفى الاستقبال وهي مستشفى المنصورة التخصصهم لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وقال مصدر طبي إن مستشفى المنصورة التخصص استقبل 9 مصابين، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وبفحص الحالات تبين أن حالتين منهم تحتاج إلي عرض جراحة مخ وأعصاب وجار تحويلها إلى مستشفى المنصورة الدولي للعلاج.

وأضاف المصدر أنه تم دخول حالتين إلى العناية المركزة، وجار فحص باقي الحالات وتقديم الخدمة الطبية اللازمة لهم. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: