إعلان

المدرب العام للمصري: التعادل مع بيراميدز لا يرضينا ونسعى للفوز دائمًا

06:12 م الأحد 23 أكتوبر 2022

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، اليوم الأحد، إن تعادل الفريق بدون أهداف أمام فريق بيراميدز غير مرضي، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، والتي أقيمت عصرًا على ستاد الجيش ببرج العرب.

وأشار "حمد"، في تصريح لـ"مصراوي"، إلى أن النادي المصري كبير وجماهيره عظيمة لذلك فالتعادل غير مرضي لفريق بحجم النادي المصري، وكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، يسعى دائما في جميع مبارياته لحصد النقاط الثلاث، وأن الجهاز الفني راضي عن مجمل الأداء الفني للفريق، وسعيد بالحضور الجماهيري، ولكن كان ينقص الفريق اليوم التوفيق في إحراز أهداف من الفرص العديدة التي أتيحت للاعبي الفريق للتسجيل على مدار شوطي المباراة.

وأوضح أن الجهاز الفني نظم محاضرات عديدة للاعبين لشرح طريقة لعب بيراميدز، وأن اللاعبين أدوا بشكل جيد ولكنه ليس أفضل أداء، فهناك مستوى أفضل بكثير سيصل إليه الفريق مع توالي المباريات.

وأكد المدرب العام للنادي المصري على أن الثقة ستأتي مع المباريات، فالجهاز الفني الحالي أدى فترة إعداد 28 يومًا فقط، لافتًا إلى أن انخفاض المستوى البدني لعبد الرحيم دغموم والياس جلاصي، وراء تغييرهما الشوط الثاني، وأن أحمد الشيخ فور نزوله ساهم في صناعة حوالي 3 فرص، وتغيير حسين السيد بسبب الإجهاد، ونزول محمد عنتر أحدث نشاطًا في الناحية اليسرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان