إعلان

بالأسماء.. نتيجة انتخابات مركز شباب برج البرلس بكفر الشيخ

04:55 ص الخميس 03 أكتوبر 2024

انتخابات- أرشيفية

كفر الشيخ- إسلام عمار:

أعلنت مديرية الشباب والرياضة في محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، النتيجة النهائية لانتخابات مجلس إدارة مركز شباب برج البرلس، تحت إشراف لجنة من المديرية.

وبلغ أعضاء الجمعية العمومية لمركز شباب برج البرلس من لهم حق التصويت 236 عضوًا، وعدد الأعضاء الذين أدلوا بأصواتهم بلغ 154 صوتًا، وعدد الأصوات الباطلة 11 صوتًا، وعدد الأصوات الصحيحة 143 صوتًا.

وأسفرت نتيجة الانتخابات عن فوز عبدالحكيم عامر عطية، بمقعد رئيس مجلس إدارة مركز الشباب، وحصل على 76 صوتًا، بينما حصل منافسوه رانيا محمد سلامة القصاص، على 14 صوتًا، وسعيد موسى عبدالجواد البيطاني، على 48 صوتًا، ومصطفى محمود رمضان على 5 أصوات.

وفاز حسام رجب حسن اليمني بمقعد نائب الرئيس، بعد ما حصل على 122 صوتًا، بينما حصل منافسته الوحيدة رانيا فريد قدرة، على 20 صوتًا.

وفاز علي علي محمد الفار بمقعد أمين الصندوق، وحصل على 117 صوتًا، ومنافسته الوحيدة غنى زين العابدين عطية حسين، حصلت على 26 صوتًا.

وعلى مقاعد العضوية الخمسة فاز 4 مرشحين فقط بالتزكية لعدم ترشح غيرهم على تلك المقاعد وهما: "الحكم المصري محمود وفا عاشور، ومحمد عبدالمعطي عثمان، ومحمد عبدالرازق سالم، وحسناء حسن شرشير".

والمقعد الخامس سوف يجرى اتخاذ القرار المناسب حياله والنظر فيه في أول اجتماع لمجلس الإدارة الجديد وفقًا للائحة الخاصة بذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان