إعلان

صور.. هطول أمطار على الإسكندرية.. والدفع بسيارات الكسح في الشوارع

11:55 ص الأحد 23 أكتوبر 2022

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

تعرضت أحياء متفرقة في الإسكندرية، ظهر اليوم الأحد، لهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة ورياح وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، تزامنًا مع ثالث أيام نوة "الصليبة".

وتراوحت درجة الحرارة على المدينة الساحلية بين 25 درجة للعظمى و18 للصغرى، وسرعة الرياح 23 كيلو متر/ الساعة، واتجاهها شمالية غربية، فيما تراوح ارتفاع الموج بين 1.2 إلى 1.75 متر بالبحر المتوسط.

ودفعت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء بسيارات شفط بالشوارع والطرق والأنفاق للتعامل مع موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار، لضمان استمرار حركة المرور.

وفي سياق متصل، استمرت حركة الملاحة البحرية ورسو السفن وتداول الحاويات بصورة طبيعية بمينائي الإسكندرية والدخيلة، نظرا لوجود ارتفاعات أمواج البحر في المعدلات الطبيعية.

ووجه الربان نهاد شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، مركز العمليات ووحدات الحماية والإنقاذ برفع درجة الاستعداد لتلقي أي إشارات استغاثة من السفن والمعدات المتواجدة بمينائي الإسكندرية والدخيلة.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أعلن رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بالأحياء والأجهزة التنفيذية، وذلك للتعامل مع موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار.

وقال المحافظ، أنه يجري متابعة مستمرة لحالة الشوارع ورصد أي حالات طارئة تجنبًا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان