إعلان

محافظ المنيا يوزع 500 شنطة مدرسية على الطلاب غير القادرين ضمن مبادرة "بداية"

09:09 م الخميس 19 سبتمبر 2024

المنيا - جمال محمد:

أكد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم الخميس، أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الفئات الأكثر احتياجًا، من خلال توفير حياة صحية وتعليمية متكاملة تساهم في بناء الإنسان المصري.

جاء ذلك خلال احتفالية "أهلاً مدارسنا" التي أقيمت تحت رعاية اللواء كدواني، حيث تم توزيع 500 شنطة مدرسية على الطلاب الأكثر احتياجًا من الأيتام وذوي الهمم من قرى المحافظة. الحملة، التي تحمل اسم "فرحهم بشنطتهم"، نظمتها جمعية الأورمان ومؤسسة راعي مصر للتنمية، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، على مسرح ديوان عام المحافظة بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد.

شارك في الاحتفالية اللواء ياسر عبد العزيز، سكرتير عام المحافظة، والعقيد أحمد محمد عزت ممثلًا عن المستشار العسكري للمحافظة، وياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور علي عبد السلام مدير مديرية التربية والتعليم، والدكتور حسانين عبد الحكم وكيل وزارة الأوقاف، بالإضافة إلى فايزة رمسيس، مدير برامج راعي مصر، وضياء أنور محمد، مدير مشروعات جمعية الأورمان بالمنيا، وعدد من ممثلي الجمعيات الأهلية والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وفي ختام الاحتفالية، تم توزيع الشنط المدرسية، التي تضمنت الأدوات الأساسية اللازمة للدراسة، على 500 طالب من الفئات المستحقة تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي. كما قدمت فرقة كورال ثقافة المنيا بقيادة المايسترو عصام الشاذلي فقرات غنائية لإدخال البهجة والفرح في نفوس الطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان