إعلان

الوصية الأخيرة قبل حادث طور سيناء المروع.. أسرة "سائق الغربية" تروي قصته - فيديو

06:14 م السبت 08 يناير 2022

حادث تصادم اتوبيس وميكروباص

الغربية - مروة شاهين:

خيمت حالة من الحزن على قرية شفا التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، بعد الإعلان عن مصرع محمد الجباري سائق الأتوبيس الذي راح ضحية الحادث الأليم صباح اليوم السبت، بمحافظة جنوب سيناء وأسفر عن 17 حالة وفاة و18 مصابًا.

ونشرت الصفحة الرسمية لموقع مصراوي تغطية مباشرة مع أسرة المتوفى، إذ وأوضح شقيقه أحمد الجباري، أنه كان يعمل سائق أتوبيس منذ 25 عامًا، ولم يحدث من قبل أنه تعرض لحادث، ودائما تكون رحلاته إلى محافظات بعيدة واعتاد على العمل لعدة ساعات متصلة، مشيرًا إلى أن أسرته مكونة من الوالدين وبنتين، وطبيعية عمله غير منتظمة على حسب الرحلات الخاصة بالشركة.

وتابع شقيقهما: "أخي طبيعية عمله صعبة، وأغلب الأوقات لا يتواجد بشكل مستمر بسبب وجود رحلات إلى محافظات بعيدة.

وأكد جار السائق المتوفى، أنه من أفضل جيرانه وعمله يتطلب منه الخروج من الفجر إلى نهاية اليوم، كما كان مكافحًا لخدمة أسرته، وآخر لقاء بيني وبينه في الشارع، هو سائق متزن ولا يوجد له أي حوادث أخرى وتعد هي الحادثة الأولى له، وشهادة لله لم نره يوما يتعاطى شيئًا.

وأوضح ابن أخيه: من غير المفهوم خروج رحلة في هذا التوقيت خاصة لسوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد والشبورة الكثيفة والتي حذرت منها هيئة الأرصاد الجوية، فمن المفترض أن تخرج الرحلة 7 صباحًا وليس 5 فجرًا، وتابع: عمي مكفاح دائمًا طوال حياته، ووصيته الأخيرة لنا قبل الحادث كانت ضرورة الحفاظ على الأسرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان