إعلان

غدرت بها صديقتها.. التحريات تكشف مفاجأة في قضية فتاة المول

05:49 م الجمعة 06 أغسطس 2021

الشرطة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة- أحمد نصرة:

كشفت تحريات البحث الجنائي بالبحيرة، مفاجأة في قضية مقتل نجلاء نعمة الله المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة المول"، والتي عثر عليها مقتولة داخل عيادة عيون تعمل بها في مول شهير بمدينة كفر الدوار.

وتوصلت التحريات إلى أن صديقة الضحية خططت لقتلها بالاتفاق مع اثنين من أصدقائها داخل العيادة.

وأكدت التحريات أن صديقة المجني عليها دخلت العيادة لمغافلتها حتى يتمكن شريكاها من سرقة الإيراد اليومي للعيادة، إلا أن المجني عليها اكتشفت الواقعة، فحاولت الصراخ، فأقدم المتهمون على قتلها عن طريق خنقها.

وفحصت الأجهزة الأمنية أكثر من 12 شخصًا من المشتبه فيهم من المناطق المجاورة لمكان الحادث، وجرى تفريغ كاميرات المراقبة في الطرقات الموجودة في المول، إضافة إلى فحص المترددين على العيادة التي تعمل بها المجني عليها.

وأشارت التحريات أن مقطع فيديو مدته 130 ثانية وثق لحظة قتل الضحية وهروب المتهمين من مكان الحادث، وأن وراء ارتكاب الواقعة 3 متهمين أقدموا على خنق وطعن الفتاة وفروا هاربين.

بعمل كمين جرى ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

كانت مدينة كفر الدوار شهدت حالة من الذعر الثلاثاء، عقب العثور على جثة فتاة مقتولة داخل عيادة بمول شهير.

وتبين أن الجثة لفتاة تدعى "نجلاء. ن"، تعمل سكرتيرة بعيادة طبيب عيون بمول بمدينة كفر الدوار، وجرى نقلها لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وذكر مصدر بالطب الشرعي أن التقرير المبدئي، يشير إلى أن الوفاة تمت بسبب إسفكسيا الخنق، واستخدم الجناة الإيشارب الذي كانت ترتديه المجني عليها وقت الحادث، كما تبين وجود كدمات متفرقة بالجسم، وتهتك بالرأس، ما يشير إلى قيام الجناة بالاعتداء عليها بالضرب على الرأس قبل خنقها.

اقرأ أيضًا

جريمة في المول.. من قتل "نجلاء" عاشقة العمل الخيري بالبحيرة؟ (صور)

فتاة الخير "قتيلة".. ماذا حدث داخل المول الشهير؟

بالفيديو.. صديقة قتيلة المول: "ملحقتش تفرح بتخرجها وموتها كان صدمة"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان