إعلان

تبدأ من 130 جنيه.. أسعار رحلات السفاري في منتجعات جنوب سيناء

11:45 ص الأحد 15 أغسطس 2021

جنوب سيناء – رضا السيد :

حرصت العديد من شركات السفاري بمدن جنوب سيناء السياحية على تقديم العروض الخاصة برحلات السفاري، لجذب أكبر عدد من السائحين، سواء على مستوى السياحة الداخلية أو الخارجية.

وبلغت رحلة السفاري بالبيتش باجي للاستمتاع بسحر جبال جنوب سيناء الخلابة نحو 130 جنيه "سنجل" و160 جنيه "زوجي"، إضافة إلى 70 جنيه للعشاء البدوي، وتكون رحلات "البيتش باجي" يوميًا شروق وغروب، رحلة الشروق تنطلق الساعة 4 فجرًا وتستمر حتى الساعة 6.30 صباحًا، بينما تنطلق رحلة الغروب من الساعة 3 عصرًا وحتى الساعة 5:30 مساءً، وتستمر الرحلة داخل الصحراء ووسط الجبال لمدة 45 دقيقة، ثم الإقامة في الخيمة البدوية لشرب الشاي البدوي والأعشاب البدوية، وبرنامج صدى الصوت، على أن تستغرق الرحلة بالكامل ساعتين ونصف.

وبلغ سعر رحلة العشاء البدوي بالمواصلات من وإلى الفندق 110 جنيه للفرد، وسعر رحلة "الكاربجي" 350 جنيها، وسعر رحلة الكاربجي الرباعي 500 جنيه، لمدة ساعتين ونصف. كما يجري تنظيم رحلات من مدينة شرم الشيخ إلى مدينة دهب يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً، بقيمة 150 جنيها للفرد، وتتضمن "سنوركلنج"، والسباحة وسط الشعاب المرجانية والأسماك الملونة بأفضل مكان في العالم وهو الكانيون بلوهول، لمدة ساعة ونص، وركوب الجمال على البحر لمدة 15 دقيقة في وادي الحب، ثم الغداء بمطعم على البحر، وزيارة بيت الزيوت، وعمل "شوبنيج" بمدينة دهب، ثم دخول الجبال الملونة بمنطقة كانيون الطويلات، وشرب الشاي البدوي، وعمل بانوراما دهب والتصوير على الجبال.

ويجري تنظيم رحلات لجزيرة تيران بشرم الشيخ لمدة يوم كامل، على يخت مجهز بكافة وسائل الراحة، وتشمل الرحلة المشروبات، ووجبة الغداء "اوبن بوفيه"، و"سنوركلينج"، وزيارة المركب الغرقانة، بسعر 350 جنيه للفرد، والرحلة لا تشمل أدوات "السنوركلينج"، كما يوجد إمكانية عمل غطس لمدة 15 دقيقة اختياري، وتنطلق الرحلة من الساعة 8 صباحًا حتى 5 مساء.

ويبلغ سعر الرحلة البحرية إلى محمية رأس محمد 180 جنيه للفرد، لمدة يوم كامل على يخت مجهز بكافة وسائل الراحة، وتشمل الرحلة المشروبات(نسكافيه، شاي، قهوة، كولا ) ووجبة الغداء تكون مشويات وسمك فيليه، مع القيام بسنوركلينج في محمية رأس محمد، وزيارة الجزيرة البيضاء، و شجر المانجروف، وشق الزلزال، والسباحة في البحيرة المسحورة، مع توافر مرشد سياحي لشرح البرنامج.

ويصل سعر رحلة العشاء على اليخت "فانتاستيك"أجمل مراكب شرم الشيخ 150 جنيه للفرد، وتشمل عشاء فاخر "سي فوود"، وحفلة رقص شرقي، وعرض الساحر، ومطرب، ودى جي، وتبدأ من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 9.30 مساءً.وبلغ سعر رحلة الغواصة 170 جنيه للفرد، والغوص لمدة ساعة ونصف بالغواصة على عمق 3 أمتار تحت المياه، وتعد من أجمل الرحلات للاستمتاع بالمناظر الطبيعية في عمق البحر والشعاب المرجانية والأسماك.

وعن رحلة سيناء دريم تبلغ سعرها للفرد 190 جنيه، والخدمة على المركب 5 نجوم، وتتضمن قاعة داخلية بأحدث الإمكانيات، وتقديم المأكولات البحرية، واسنوركلينج، وأنشطة ترفيهية خلال الرحلة مثل الكرسي المتأرجح،والكرسي الطائر، والانزلاق علي الماء، والرقص الشرقي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان