إعلان

قرارات جديدة لمحافظ الإسكندرية استعدادا للعيد

03:08 م الإثنين 19 يوليه 2021

اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية

الإسكندرية - محمد عامر:

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية الادارة المركزية للنظافة وتجميل المدينة برفع كفاءة الحدائق والمسطحات الخضراء على مستوى المحافظة، لتكون متنفس طبيعي للمواطنين من اهالي وزوار المحافظة وخاصة خلال ايام عيد الاضحي المبارك.

وأكد المحافظ، على أنه جرى التشديد على أطقم العمل بالإدارة من سائقين وعمال نظافة بعدم القيام باى اجازات خلال عطلة عيد الاضحى والعمل على رفع كفاءة المسطحات الخضراء لإظهار المدينة بالمظهر الذي يليق بها كعروس للبحر الأبيض المتوسط وعاصمة مصر الثانية.

ووجه المحافظ برفع كفاءة مدخل الاسكندرية الصحراوي بمساحة 66 ألف م2 بصفته واجهة المدينة ، مؤكدا على الادارة المركزية بالاهتمام بالزراعات بطريق محور المحمودية وكذلك صيانة محرم بك، وميدان محطة مصر.

وشدد على تقليم الاشجار بالشوارع والميادين الرئيسية والاماكن الحيوية والمتنزهات وعلى طول الكورنيش من حي منتزه ثان وحتى الجمرك وكذلك في مدخل الطريق الصحراوي والزراعي

من جانبه قال المهندس عادل جابر، رئيس الإدارة، إنه تم بزراعة النباتات المزهرة بالجزيرة الوسطى من أمام مجمع المحاكم وحتى قلعة قابيتاي ودعم الزراعات الموجودة بالمنطقة بنطاق حي الجمرك، وجاري تكثيف الزراعات بالجزيرة الوسطى أمام مكتبة الإسكندرية وزراعة النباتات المزهرة وسط المدينة.

وأضاف جابر، إنه جرى إعادة زراعة النباتات الملونة والمذهبة وإزالة الزراعات الضعيفة بإجمالي 100 فازة من كوبري سيدي جابر وحتى 26 يوليو شرق المدينة ويجرى حاليا تكثيف الزراعات بحديقة مسجد سيدي بشر على الكورنيش وزراعة النباتات الملونة بنطاق حي المنتزه أول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان