إعلان

بمشاركة 320 طالبًا.. رسوم فنية وجداريات لتزيين كلية التربية النوعية في جامعة الفيوم - صور

10:59 ص الأحد 18 يوليو 2021

الفيوم – حسين فتحى:

نفذ طلاب الفرقة الرابعة بكلية التربية النوعية بجامعة الفيوم، العديد من الرسومات الفنية والجداريات، لتجميل مبانى الكلية وكذلك بعض قرى المحافظة، ضمن مشروعات التخرج التي ينفذها طلاب الفرقة الرابعة.

ذكر الدكتور عصام محفوظ أستاذ الرسم والتصوير، أنه جرت الاستعانة بـ230 من طلاب الفرقة الرابعة لإعداد رسومات وجداريات ضمن مشاريع التخرج، والتى تضمنت تجميل أسوار الكلية وإقامة مقاعد، وتشكيل جداريات معبرة عن البيئة فى محافظة الفيوم، كما تضمنت مشاريع التخرج تصنيع تماثيل من الخزف والفخار.

وذكر الدكتور أحمد فتحى عميد كلية التربية النوعية بجامعة الفيوم، أن جرى دعم الطلاب من خلال الجامعة والكلية لشراء أدوات الرسم والتجميل دون أن يتحمل الطالب أي أعباء مالية لتنفيذ عملية التجميل.

وقال إن الرسومات عبارة عن فنون تجريدية من ابتكار وتصميم الطلاب وأن هناك اتفاقية تعاون بين الكلية ومحافظة الفيوم لتجميل العديد من القرى والمدارس على مستوى المحافظة.

وأوضح أن الكلية لاقت كل الدعم والمساندة من الدكتور أحمد جابر شديد رئيس الجامعة من أجل قيام طلاب الفرقة الرابعة بتنفيذ مشروعات التخرج الخاصة بهم فى النهوض بالمدارس من خلال الرسومات التجريدية المعبرة والهادفة لبث روح الانتماء لدى التلاميذ الصغار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان