إعلان

صور.. غلق 13 منشأة مخالفة لاإجراءات مواجهة كورونا في الفيوم

03:58 م الإثنين 24 مايو 2021

الفيوم – حسين فتحى:

قاد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، حملة ليلية استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، لمتابعة التزام المحال التجارية والمقاهي، بمواعيد الغلق المقررة، التي وضعتها الدولة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وتابع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، والتزام سائقي وسائل النقل والمواصلات العامة والركاب بارتداء الكمامات للوقاية من عدوي انتشار فيروس كورونا، وذلك برفقة الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، ومساعد مدير أمن الفيوم.

أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن الحملة أسفرت عن غلق 13 ورشة ومحل ومقهى، وفض أحد الأفراح بالمنطقة الصناعية بكيمان فارس وآخر بمنطقة المرور فضلا عن تشميع محل فراشة بمنطقة المسلة.

شدد محافظ الفيوم، على رؤساء المدن والأحياء، بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية بكل حسم لمواجهة انتشار فيروس كورونا، والحد من زيادة أعداد الإصابة بالفيروس، فضلاً عن التصدي بحزم لمخالفات عدم ارتداء الكمامات، والاستمرار فى الحملات اليومية المكثفة على المقاهي والكافيهات والمطاعم والمولات التجارية لمتابعة الالتزام بالمواعيد المقررة من مجلس الوزراء، إلى جانب حملات النظافة ورفع إشغالات المحال التجارية والباعة الجائلين من الطرق العامة والميادين والشوارع لتيسير حركة السير والمارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان