إعلان

إحالة 4 متهمين بينهم 3 أطفال للجنايات في واقعة فيديو المريض النفسي بالمنصورة

09:56 م الثلاثاء 06 أبريل 2021

تعبيرية


الدقهلية - رامي محمود:

أحال المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنصورة الكلية، 4 متهمين بينهم ثلاث أطفال (حدث) لمحكمة الجنايات بالمنصورة لتحديد موعد محاكمتهم في القضية رقم 4526 لسنة 2021 جنايات قسم أول المنصورة والمقيدة برقم 685 لسنة 2021 كلي جنوب المنصورة باعتراض طريق مُسن أثناء سيره بأحد الشوارع بمدينة المنصورة وتداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي يظهر ارتكابهم للواقعة.

تضمن أمر الإحالة اتهام: "عبدالرحمن.ف.أ.م" طفل- محبوس- 17سنة، طالب، و"رياض.أ.أ.ع" طفل –محبوس-15سنة، طالب، و"أشرف.ن.ا.ع"، طفل-محبوس- 17سنة، طالب، و"محمد.ع.ق"،محبوس، 18سنة، فكهاني، وذلك لاتهامهم بسرقة المجني أنور عبد النبي حسن الغريب، بالطريق العام بالإكراه بأن استوقفة الأول والثاني وطرحاه أرضًا فأوقعا الرعب في نفسه وشلا بذلك مقاومته وتمكنا بهذه الوسيلة القسرية من الإكراه من الاستيلاء على المبلغ المالي بحوزته حال تواجد المتهم الثالث والرابع على مسرح الجريمة للشد من أزرهما ومراقبة الطريق.

أمر المحامي العام بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدارة محكمة استئناف المنصورة لمعاقبة المتهمين طبقًا لنصوص مواد الاتهام مع استمرار حبسهم على ذمة القضية.

كان رواد موقع التواصل "فيسبوك" تداولوا في 18 مارس الماضي مقطع فيديو يظهر فيه شابان يعترضان طريق مُسن ويجبرانه على الدخول في قطعة أرض فضاء ثم يعتديان عليه بالضرب ويطرحه أرضًا ورغم مقاومته تمكنا من تقييد حركته وسرقة ما معه من أموال ثم توجها لشخصين آخرين بنهاية قطعة الأرض يقتسموا الأموال.

شكل اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية فريق بحث برئاسة المقدم أحمد شبانة رئيس مباحث قسم أول وضباط قسم المعلومات والمساعدات الفنية. وبالفحص تبين أن الفيديو حقيقى وأن الواقعة حدثت بشارع محمد فتحي دائرة قسم أول المنصورة وأن المجني عليه مريض نفسي" ومقيم دائرة قسم أول، وأمكن تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 4 أشخاص مقيمين بمدينة المنصورة.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مباحث الدقهلية من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد السرقة بالإكراه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان