إعلان

استعدادًا لمنتدى شباب العالم.. 200 نخلة و7 ألاف شتلة زهور لتجميل شرم الشيخ

05:49 م الأربعاء 29 ديسمبر 2021

جنوب سيناء- رضا السيد:

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن الهوية البصرية نموذجًا لإحياء التراث من خلال منظور فني يظل في ذهن زوار المحافظة، لذا سيجري تفعيل آليات الهوية البصرية في كافة مدن محافظة جنوب سيناء بالتعاون مع الجامعة الألمانية.

وأوضح أن مدينة شرم الشيخ تستعد خلال الفترة المقبلة لاستضافة منتدى شباب العالم، وأيضًا مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ، ويجري العمل على قدم وساق لتجميل المدينة، لافتًا أن مديرية الزراعة دعمت المدينة بـ7 ألاف شتلة زهور، و200 نخلة.

جاء ذلك خلال ترأس المحافظ لجلسة المتابعة الدورية بديوان عام المحافظة، اليوم الأربعاء، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف، السكرتير العام للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وجرى خلال الجلسة متابعة أعمال ورفع كفاءة وتشجير وتجميل مدينة شرم الشيخ، والموقف التنفيذي للبدء في إنشاء المجمع الديني بمدينة نويبع، ومناقشة الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري.

وأكد المحافظ على إتاحة كافة إمكانات المدن من معدات لمدينة شرم الشيخ، خلال انعقاد منتدى شباب العالم، وكافة المؤتمرات الدولية التي تستضيفها المدينة، خاصة أنه جرى تطوير أعمال الحملة الميكانيكية، ومن المقرر افتتاحه في منتصف شهر يناير المقبل.

وقال إن مصر تشهد حدثًا فريدًا على مستوى العالم، وهو بناء الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأن التطوير والبناء ينتشر في كافة ربوع الوطن، ويتضح هذا جليًا في جنوب سيناء، كجزء من أرض الوطن وفقًا للرؤية الاستراتيجية للدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان