إعلان

إحالة 5 مسئولين للتحقيق.. قرارات عاجلة لمحافظ الشرقية - صور

02:56 م الإثنين 08 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بشكل عاجل، إيقاف رئيس مركز ومدينة فاقوس ونائبيه ومديري الإدارات الهندسية والتنظيم والإزالة ومشرف المنطقة عن العمل، وإعفائهم من مناصبهم وإحالتهم للتحقيق.

قال المحافظ، إن قراره جاء بعد اتهامات للموظفين السابقين بالإهمال والتقصير في العمل والتقاعس عن تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للمباني المقامة بالمخالفة وعدم متابعة أعمال البناء المخالف في نطاق مدينة فاقوس وعدم اتخاذ الإجراءات الرادعة لمرتكبيها.

جاء ذلك بعد اطلاع المحافظ على تقرير لجنة المتابعة الميدانية المختصة بالمرور والتفتيش على المخالفات البنائية بنطاق المحافظة حيث أفاد التقرير بتعدد حالات البناء المخالف بمدينة فاقوس دون رقابة أو ردع من مجلس المدينة.

توجه محافظ الشرقية لتفقد عدد من شوارع مدينة فاقوس يرافقه سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة، اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، للتأكد والمعاينة على الطبيعة لما جاء في تقرير المتابعة الميدانية.

وقرر المحافظ، أن يترأس حملة إزالة بمركز فاقوس بالتعاون مع قوات الشرطة لإزالة المباني والأدوار المخالفة بالعمارات المقامة بدون ترخيص والأخرى الصادر لها قرارات إزالة المخالفة.

كما قرر محافظ الشرقية تشكيل لجنة من إدارتي الشؤون الهندسية والقانونية بالديوان العام لفحص ومراجعة الرخص الممنوحة للمباني بالمدينة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف منها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان