إعلان

بيطري أسيوط: إلغاء جميع إجازات الأطباء خلال عيد الأضحى

11:27 ص الأحد 26 يوليه 2020

المجازر

أسيوط – محمود عجمي:

قال الدكتور خالد بكري مدير عام مديرية الطب البيطري في أسيوط، إنه تقرر فتح المجازر مجانًا أمام المواطنين بدون رسوم طوال أيام العيد، بإشراف الدكتور جمال الدين حسنين مدير إدارة المجازر بالمديرية وذلك منعًا لانتشار الأمراض والأوبئة والحد من ذبح الأضاحي بالشوارع والطرقات.

ولفت إلى أن تلك المجازر تعمل لمدة 24 ساعة يوميًا على أن يكون العمل بالتناوب بين أطباء المجازر تحت إشراف مدير الإدارة البيطرية بكل مركز.

وأضاف مدير عام مديرية الطب البيطري بأسيوط، أنه تقرر إلغاء جميع الإجازات للأطباء والعاملين بتلك المجازر خلال أيام العيد، مشيراً إلى تشكيل غرفة عمليات بمديرية الطب البيطري طوال الـ 24 ساعة يومياً وربطها بغرفة عمليات المحافظة، للرد على استفسارات وشكاوى المواطنين.

وأشار "بكري"، إلى المرور الدوري على الفنادق والنوادي والمطاعم التي تقوم بتقديم وجبات لحوم أو فراخ أو أسماك أو منتجاتها للمواطنين فضلاً عن تشديد الرقابة على الكمائن ونقاط التفتيش لمنع دخول أو خروج أي لحوم مخالفة للائحة المجازر الحكومية بالاشتراك والتعاون مع الجهات المعنية، مضيفاً أنه يجري فحص اللحوم والدواجن الموردة لمستشفيات وزارة الصحة والتأمين الصحي وسجن أسيوط العمومي والأمن المركزي للاطمئنان على صلاحية المنتجات المقدمة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان