إعلان

خروج 83 متعافى من مستشفيات "العزل" بالشرقية- صور

12:32 م الثلاثاء 23 يونيو 2020

الشرقية– فاطمة الديب:

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، خروج 83 حالة شفاء جديدة من مستشفيات العزل؛ عقب تعافيهم من الإصابة بفيروس "كورونا" المُستجد.

وقال الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إن المديرية سجلت خروج 26 حالة شفاء من مستشفى "السعديين" المركزي، و15 من مستشفى "أبو حماد" المركزي، و12 من مستشفى "حميات" الزقازيق، و7 من مستشفى "الحسينية" المركزي، و7 من مستشفى العزل "النموذجي" بفاقوس، و5 من مستشفى "الصالحية الجديدة" المركزي، و5 من مستشفى "ديرب نجم" المركزي، و4 من مستشفى "الإبراهيمية" المركزي، وحالتين من مستشفى "أبو كبير" المركزي.

وشدد مسعود، على أن جميع الحالات تحولت نتائج الفحوصات المعملية لهم من إيجابية إلى سلبية، وذلك بعد إجراء المسحة الثالثة لهم وخضوعهم لبروتوكولات العلاج المُقررة من وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية بمستشفيات العزل والحميات، منوهًا بأنه جرى التنبيه عليهم باستكمال فترة العزل بالمنزل والتأكيد على اتباع كافة الإجراءات الوقائية المنزلية.

وأشار وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إلى أن حالات التعافي بكافة مستشفيات العزل بلغت حتى الآن 1424 حالة منذ بدء استقبال الحالات المصابة بمستشفيات العزل بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان