إعلان

بالصور.. محافظ بورسعيد يتفقد مصنع لمعدات الكهرباء بالمنطقة الصناعية

12:39 م الثلاثاء 23 يونيو 2020

بورسعيد- طارق الرفاعي:

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، مصنعًا للمبات الليد الموفرة للطاقة وإنتاج الأدوات الكهربائية، بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.

وأشار المحافظ، خلال تفقده خطوط الإنتاج المختلفة بالمصنع، إلى أن المصنع يعتبر إضافة مهمة لمجال إنتاج الصناعات الكهربائية، مشددًا على إدارة المصنع بضرورة الاهتمام بتقديم المنتجات على أعلى درجة من الجودة والكفاءة وبأسعار تناسب السوق المحلي، مشيدًا بما لمسه من جودة الإنتاج بالمرحلة الأولى له.

وناشد الغضبان الشباب باستغلال الفرص التي توفرها الكيانات الاقتصادية الجديدة على أرض المحافظة، والسعى للحصول على العمل الذي يوفر لهم حياة كريمة، مؤكدًا على أن المحافظة تشهد تكامل في الصناعات ووجود مصانع على أعلى مستوى، وذلك في ضوء حرص الدولة على توفير المزيد من فرص العمل لأبنائها.

ويقام المصنع باستثمارات تصل إلى 500 مليون جنيه، ويوفر 500 فرصة عمل بصورة مبدئية ليصل إلى 1500 عامل في مراحله النهائية، ويضم المصنع عدة أقسام، منها: تركيب المكونات الخاصة للأدوات الكهربائية، قسم حقن البلاستيك، والأقسام النهائية بالمصنع، بالإضافة إلى تجربة الأدوات الكهربائية للتأكد من جودتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان