إعلان

"صيادلة الإسكندرية" تبدأ حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا

07:48 م الأربعاء 18 مارس 2020

نقابة الصيادلة بالإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أعلنت نقابة الصيادلة بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، اتخاذ عدد من الإجراءات لدعم المواطنين في مواجهة التحديات المتزامنة مع مخاوف انتشار فيروس كورونا بالعالم.

وقال الدكتور محمد أنسي الشافعي، نقيب صيادلة الإسكندرية، إن النقابة دعت أعضائها لعدم شراء أي منتجات من المواد المطهرة، والإبلاغ عن أي مورد يسيئ استغلال الظروف الطارئة التي تشهدها البلاد ودول العالم.

وأضاف في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، أن النقابة تتواصل مع مختلف الأجهزة الرقابية المعنية للسعي نحو ضبط عملية التداول الحادثة للمواد المطهرة والكحول وما بها من مغالاة من بعض الشركات والتجار، مما يضع الصيدلي في حيرة بين توفيرها لإنقاذ موقف أو محاربة الاستغلال بجميع أشكاله.

وأشار نقيب الصيادلة إلى أن النقابة تجري التواصل على مدار الساعة مع عدد من شركات الإنتاج والتوزيع للمطهرات، من أجل السعي لعمل حصة للصيدليات، محددة السعر والكمية، لحماية المواطنين والصيدليات على حد سواء.

وأوضح أن النقابة بدأت بشكل رسمي بالتعاون مع محافظة الإسكندرية، حملة توعية على مستوى الصيدليات وغيرها من الهيئات، بهدف الحد من انتشار المرض وطرق الوقاية منه، متابعًا "سيظل الصيدلي جنبًا إلى جنب مع المواطن مؤديًا واجبه الوطني في التوعية بالوقاية من المرض".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان