إعلان

نقاط ثابتة لفحص المواطنين من فيروس كورونا في كفر الشيخ (صور)

08:07 م الأربعاء 18 مارس 2020

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نظمت إدارة بيلا الصحية في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، نقاط ثابتة على مداخل مركز ومدينة بيلا، بقريتي كفر العجمي، والجرايدة، المرتبطة حدودهما مع حدود مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ، ومجلس مدينة بيلا، لإجراء المسح الحراري، على القادمين، ضمن استعدادات مديرية الشئون الصحية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكدت مدير إدارة بيلا الصحية، في تصريحات صحفية، أن عملية المسح الحراري التي تجرى في الأكمنة الثابتة، ما هي إلى إجراءات وقائية، حفاظًا على صحة المواطنين، لافتة أنه في حال الاشتباه يجري تحويل المشتبه به إلى مستشفى الحميات لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة مع الحالة، للتأكد من حمله الفيروس من عدمه.

وأشارت إلى أنه لم يجري حتى الأن تسجيل حالات مصابة أو يشتبه بإصابتها بالفيروس، في الوقت نفسه تعمل الأكمنة على مدار 24 ساعة، وتضم جهازين كاشفين لدرجات الحرارة بالأشعة تحت الحمراء، تسلمتهم إدارة بيلا الصحية اليوم.

وقالت مدير إدارة بيلا الصحية، إن الأكمنة تضم عناصر شرطية يشرف عليها مأمور مركز شرطة بيلا، وعناصر من الوحدة المحلية لمركز بيلا، وقريتي الجرايدة وكفر العجمي، وعمدة قرية كفر قتة، لتسهيل عمل الفرق الطبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان