إعلان

محافظ أسيوط يتفقد جاهزية المدرسة اليابانية للفصل الدراسي الثاني

11:53 ص الخميس 06 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الخميس، بعض المرافق والخدمات بمدينة أسيوط الجديدة، للوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وجاهزية المدارس لاستقبال الفصل الدراسي الثاني.

رافق محافظ أسيوط، خلال الجولة المهندس جيهان أحمد عمار رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، والمهندس علي نائب رئيس الجهاز.

وتفقد المحافظ خلال الزيارة بعض المرافق والمؤسسات والمدرسة اليابانية بالمدينة، والتقى بالعاملين بالمدرسة واستمع إلى مطالبهم ومقترحاتهم للنهوض بالعملية التعليمية، مصدرًا تعليماته لرئيس جهاز المدينة لسرعة الاستجابة لطلباتهم بالتنسيق مع وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

واستكمل المحافظ، جولته داخل المدينة بلقاء المواطنين، لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم، كما تفقد بعض الخدمات الأمنية أمام الكنيسة الأرثوذكسية بمدينة أسيوط الجديدة وصافح زوار الكنيسة.

وشدد محافظ أسيوط، خلال الجولة على ضرورة استكمال أعمال التشجير داخل المدينة، ورفع كفاءة الطرق الرئيسية المؤدية للمدينة، والطرق الداخلية كما وعد بالتدخل لسرعة تشغيل مبنى التأمينات الاجتماعية.

وأنهى اللواء عصام سعد، جولته بزيارة مبنى جهاز مدينة أسيوط الجديدة، والتقى رؤساء الأحياء والعاملين بالجهاز واستمع إلى شرح من المهندسة جيهان عمار عن معدلات الإنجاز في مشروعات المدينة، ومعدلات الاستثمار التي تجاوزت 4 مليار جنيه حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان