إعلان

رئيس جامعة الملك سلمان يلتقي بأعضاء هيئة التدريس والطلاب

04:51 م الأربعاء 21 أكتوبر 2020

لقاء رئيس الجامعة

جنوب سيناء- رضا السيد:

التقى الدكتور أشرف سعد، رئيس جامعة الملك سلمان الأهلية بجنوب سيناء، اليوم الأربعاء، بأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والطلاب الجدد لتهنئتهم بالعام الدراسي الأول للجامعة، بحضور الدكتور محمد شريف نائب رئيس الجامعة.

ورحب رئيس الجامعة بالطلاب وهيئة التدريس، وأكد أن إدارة الجامعة تدخلت لحل مشكلة سكن الطلاب، من خلال التواصل مع أصحاب الفنادق والقرى السياحية للتفاوض وجلب أفضل العروض لمساعدة طلاب الجامعة.

وقال إن رئاسة الجامعة حريصة على تحقيق قيمة التنوع في السكن، لتلبية رغبات جميع الطلاب من خلال إتاحة أماكن للسكن متعددة، ما بين فنادق ومنتجعات وقرى سياحية، بمستويات مالية متعددة ومتفاوتة.

وأضاف رئيس الجامعة أن إدارة الجامعة تواصلت مع مجلس المدينة، لتوفير وسائل نقل "السرفيس" من أماكن السكن إلى الجامعة بأسعار رمزية، وقد اتفقت الجامعة مع البنك الأهلي المصري أن يمد الجامعة بماكينة صرف متنقلة (ATM)، لتيسير عمليات نقل وسحب الأموال على طلاب الجامعة وأولياء أمورهم.

وأشار إلى أن الجامعة فتحت باب القبول بها كمرحلة ثالثة، وذلك بدءًا من اليوم الأربعاء، من خلال صفحة الجامعة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وبوابة جنوب سيناء وصفحة الجامعة، ووسائل الإعلام والتواصل الأخرى.

وقال رئيس الجامعة إن التقديم يبدأ من الأحد المقبل حتى الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر الجاري، بفرعي الجامعة برأس سدر وشرم الشيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان