إعلان

بالصور- ختام فعاليات مبادرة "معاكي يا بلادي" في الوادي الجديد

05:56 م الخميس 30 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

اختتمت أمانة حزب مستقبل وطن في محافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، المرحلة الثالثة من مبادرة "شباب الوادي معاكي يا بلادي" في مركز الداخلة، تحت إشراف النائب جمال آدم، عضو مجلس النواب، وأمين الحزب بالمحافظة.

وأكد محمد علي عبد الغني، أمين حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة بالوادي الجديد، أنه جرى ختام المرحلة الثالثة من المبادرة التي تتضمن 3 محاور هي "تأهيل الشباب للقيادة، وتجهيز شباب المركز وقراه للالتحاق بالبرنامج الرئاسي للقيادات الـPLP، ومنح المشاركين بالمبادرة دبلومة تدريب مجانية وشهادة معتمدة تفيد اجتياز التدريب والتأهيل".

وأضاف، أن المبادرة نُفذت بالتعاون مع منتدى الحوار الوطني للشباب، وحاضر فيها الدكتور فتحي محمد عطية، رئيس منتدي الحوار الوطني والمدرب الوطني للمهارات الشخصية القيادية، وبتنسيق هالة فؤاد، منسق المبادرة بالمحافظة، ومنسق عام حقوق المرأة بالوادي الجديد.

ولفت إلى أن المبادرة تأتي في إطار تفعيل دور الحزب المجتمعي لتأهيل ودعم الشباب في الوصول للمناصب القيادية، وتأهيلهم بشكل سياسي وقيادي ودعمهم في كافة المجالات، تماشيًا مع استراتيجية بناء الإنسان المصري لرؤية مصر 2030.

وكانت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة بالوادي الجديد، نفذت في شهر ديسمبر المرحلة الأولي من مبادرة "شباب الوادي معاكي يا بلادي" لتأهيل الشباب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان