إعلان

عمة الطفلة جنة: "خدناها من جدتها محروقة ورجلها مكسورة"

12:31 م السبت 28 سبتمبر 2019

الدقهلية- رامي محمود:

أسدل الموت الستار على مأساة الطفلة جنة، التي توفيت اليوم السبت، داخل غرفة العناية المركزة بالدقهلية، عقب توقف عضلة القلب، متأثرة بإصابتها بحروق بمناطق حساسة على يد جدتها لوالدتها.

وقالت أماني سمير، عمة الطفلة "جنة" أن شقيقتها الصغرى "أماني" تسلمت الطفلة جنة محمد، وعلى جسدها أثار تعذيب بمناطق مختلفة بالجسد، فقامت على الفور بإثبات الإصابات في محضر رسمي بمركز شرطة شربين، وتوجهت مسرعة إلى مستشفى شربين العام، وتبين إصابتها بحروق في منطقة حساسة، وتورم شديد بالقدم، فجرى نقلها إلى مستشفى المنصورة الدولي.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شربين بقيادة المقدم محمد حسن الأرضي، لمكان البلاغ وبسؤال جدها لوالدها اتهم جدتها لوالدتها وتدعى "صفاء.ع" بارتكاب الواقعة، والتعدي على حفيدتها وكيها بمنطقة حساسة.

وكشفت التحريات التحريات أن الطفلة وشقيقتها الكبرى من أبوين كفيفين، وانفصلا منذ أربع سنوات، وانتقلا إلى حضانة الجدة بحكم قضائي لصالحها العام الماضي، وبتقنين الإجراءات جري ضبط الجدة المتهمة.

تبين من الكشف الطبي المبدئي للطفلة فور وصولها للمستشفى، أنها تعانى من جلطة بالطرف السفلي، ويوجد آثار سحجات بالظهر والبطن والحالة العامة دون المتوسطة، وتبين أيضا إصابتها بغرغرينا في القدم إثر كسر في الساق، وبقائها لمدة طويلة دون علاج، مما أدى إلى ضرورة بتر الساق اليسرى، وظلت في العناية المركزة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة فجر اليوم.

جري ضبط جدة الطفلة، وحرر محضر رقم 14167 لسنة 2019 جنح شربين بالواقعة، وبالعرض على النيابة، أنكرت الجدة الاتهام الموجه لها، وقررت النيابة إحالة الطفلة للطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات وأسبابها، وقرر قاضي المعارضات إخلاء سبيل الجدة لحين ورود تقرير الطبيب الشرعي، إلا أن النيابة العامة استأنفت على القرار، وقبلت المحكمة الاستئناف، وقررت تجديد حبس الجدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا..

كي بمنطقة حساسة وبتر بالساق.. معاناة الطفلة جنة من التعذيب تنتهي بالموت

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان