إعلان

حملة مكبرة على البؤر الإجرامية بالقليوبية وضبط مسجلين وأسلحة نارية

12:30 م الأربعاء 28 أغسطس 2019

حملة أمنية-أرشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الأربعاء، القبض على 24 عنصرًا إجراميًا بينهم 9 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية غير مرخصة، بقصد البلطجة وترويع المواطنين وحماية تجارة المخدرات، حررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

بإشراف اللواء طارق عجيز مدير الأمن، قاد اللواء هشام سليم مدير المباحث، حملة أمنية وانضباطيه وتفتيشية مكبرة، بمشاركة قيادات المديرية، "نظام وبحث" مدعومين بمجموعات قتالية وآليات مدرعة من إدارة قوات الأمن، بمشاركة البحث الجنائي والمرور بنطاق المديرية على بعض البؤر الاجرامية لترويج المخدرات وحيازة المخدرات.

وقامت حملة مكبرة بقيادة العميد وائل نبيل رئيس مكتب المخدرات، بالمديرية بضبط 24 عنصرًا إجراميًا.

كما جرى ضبط "علاء. ا" 38 سنة، عاطل السابق اتهامه في قضيتي "مشاجرة وحريق عمد"، و"دعاء. م"، ربة منزل (زوجة الأول) وبحوزتهما سلاح ناري بندقية آلية، بخزينتها 8 طلقات، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 250 جرام.

بمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما والهاتف المحمول للاتصال بعملائهما، والسلاح الناري لحماية تجارتهما الغير مشروعة.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم مكافحة المخدرات، بالاشتراك وضباط مباحث مركز كفر شكر من ضبط "حازم. ع"، عاطل، وبحوزته سلاح ناري بندقية خرطوش ماركة شوت جن وطلقات من ذات العيار وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالي 500 جرام، وكمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالي 100 جرام.

وفي قليوب تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط "حماده. م"، وشهرته "علاء عتموني" عاطل المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية جنح مركز قليوب سلاح وذخائر، وبحوزته سلاح ناري بندقية خرطوش و 13 طلقة من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 200 جرام.

تمكن ضابط مباحث بإدارة تأمين الطرق والمنافذ والمعين خدمة كمين شبلنجة من ضبط "حسين. ي"، المطلوب التنفيذ عليه في 2 قضية جنح كفر الزيات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان