إعلان

بالصور.. إقبال على الحدائق للاحتفال بشم النسيم في الوادي الجديد

01:19 م الإثنين 29 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

شهدت المنتزهات والحدائق العامة وعدد من المواقع السياحية والبيئية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، إقبالاً متزايدًا من المواطنين للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة نسبيا حيث تجمع المواطنين والأسر تحت ظلال الأشجار في الساحات الشعبية والحدائق العامة للاحتفال وتناول الأطعمة والمشروبات كما قضى الأطفال أوقاتًا ممتعة في الملاهي التي تم تجهيزها بالحدائق.

وأعلنت محافظة الوادي الجديد عن الانتهاء من كافة الاستعدادات وتجهيز الحدائق والمنتزهات وفتحها بالمجان أمام الرواد خلال أعياد الربيع وشهدت المناطق الأثرية وحدائق الحيوان إقبالا من الرواد للاحتفال بشم النسيم.

كما أعلن مرفق إسعاف الوادي الجديد، اليوم الاثنين، عن الدفع بــ23سيارة إسعاف لكافة المواقع والتجمعات والطرق السريعة، وذلك لتأمين أعياد الربيع مع رفع درجة الطوارئ بالمرفق واستعداد 72 سيارة إسعاف أخري تشكل جميع قوة سيارات المرفق.

وأكدت وكيلة وزارة الصحة بالوادي الجديد، الدكتورة السيدة مشرف، جاهزية جميع العاملين في مرفق الإسعاف لتلقى البلاغات والتعامل معها كما تم إلغاء الإجازات، ووضع كشف بأسماء الورديات لتحديد مسئولية كلا منهم والمواقع المتمركزين بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان