إعلان

ضبط مصنع لتقليد الماركات الشهيرة لزيوت الطعام في القليوبية

01:59 م السبت 15 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ضبطت أجهزة الأمن ومباحث التموين في القليوبية، اليوم السبت، مصنعًا لغش وتقليد الماركات الشهيرة لزيوت الطعام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

ووردت معلومات سرية للعميد خالد المحمدي رئيس مباحث التموين، بقيام صاحب مصنع، في ناحية ميت حلفا الطريق البطىء، بقليوب بإنتاج وتعبئة زيت الطعام المغشوش والمقلد وغير المطابق للمواصفات القياسية المصرية، مستخدمًا في ذلك زيوت رديئة وسابقة الاستخدام ومعاد تدويرها وخالية من أي بيانات أو مستندات، تفيد بشرعية حيازتها أو مصدرها.

ويقوم بتقليد وتزوير العلامات التجارية لكبرى الشركات المحلية المنتجه للزيوت، خلافًا للحقيقة ووضعها على المنتج النهائي له تمهيدًا لطرحها.

وأخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية وبمداهمة المصنع، ضبط 2 "تنك" بكل واحد 2 طــــن زيت تحت التعبئة وخـــــط إنتاج لزوم التعبئة وميزان حساس، و500 كرتونة فارغة و1500 زجاجة بلاستيك فارغة مقاسات مختلفة لزوم التعبئة، و900 كرتونة زيت بكل كرتونة 12 زجاجة زنة الزجاجة 1 لتر مدون عليها صحة.

كما ألقت أجهزة مباحث التموين، القبض على صاحب مصنع منظفات صناعية لإدارته دون ترخيص بميت حلفا أبوسنة، وقيامة بإنتاج وتصنيع وتعبئة المنظفات الصناعية المغشوشة والمقلدة وغير المطابقة للمواصفات القياسية المصرية، مستخدمًا في ذلك خامات رديئة وخالية من أي بيانات أو مستندات تفيد بشرعية حيازتها أو مصدرها، وضبط بحيازته 3000 كيس معبأ مسحوق زنة الكيس الواحد 720 جم منتج نهائي معد للبيع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان