إعلان

نقاط ثابتة ومتحركة وخطة لنشر 74 سيارة إسعاف خلال العيد بالسويس

03:58 م الإثنين 13 أغسطس 2018

محفظ السويس يتفقد احدى نقاط الاسعاف على طريق السخن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

طالب اللواء أحمد حامد من الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف السويس، بوضع خطة لانتشار سيارات الإسعاف على الطرق الرئيسية والتركيز على طريق "السويس – السخنة والقطامية"، والميادين على الطرق السريعة.

كما اطمأن المحافظ على استعداد وجاهزية الإسعاف لتنفيذ الخطة المحددة أثناء إازة العيد، مؤكدًا رفع درجة الاستعداد بداية من يوم الخميس المقبل، وحتى انتهاء إجازة عيد الأضحى.

وقال دكتور حسن درويش إن عدد سيارات الإسعاف بلغت 74 سيارة، وهناك نقاط اسعاف ثابتة على الطرق بالإضافة الى وجود نقاط اسعاف متحركة حسب الاحتياج على الطرق.

وأوضح الدكتور درويش أنه تم تخصيص 5 سيارات لطريق عيون موسي وإضافة نقاط جديدة على طريق السخنة – وحتى منتجع الجلالة، والقطامية – السخنة، وفنار أبو الدرج الزعفرانة، وذلك لتقديم خدمات وتقليل مدة الاستجابة وبخاصة في أوقات الازدحام على الطرق الرئيسية أثناء عيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لنقاط الاسعاف على طريق السخنة بمرافقة المهندس وجدي السيد مدير عام مديرية الطرق والنقل والدكتور حسن درويش مدير مرفق الاسعاف ومنير كامل مدير عام المتابعة ومسئولي هيئة الطرق والكباري.

وفي السياق وجه حامد بتكثيف الحملات المرورية بمنطقة السخنة ومنع التكدس المروري أمام القرى السياحية والشواطئ العامة لتسهيل حركة المرور أمام القرى السياحية والشواطئ العامة لقضاء اجازة العيد.

حامد يلتقي عدد من المسعفين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان