إعلان

جيران جزار عذب ابنه حتى الموت: "كان بيأدبه"

03:20 م الأربعاء 25 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

أبدى عدد من سكان منطقة السناهرة، بمدينة كفر الدوار بالبحيرة، والتي شهدت واقعة تعذيب أب لابنه حتى الموت، صدمتهم مما حدث، مؤكدين أن المتهم يتمتع بسمعة حسنة، وكان يتولى مسؤولية تربية ورعاية أطفاله بعد انفصاله عن والدتهم.

يقول مصطفى أحد جيران المتهم: "الأب الجاني شغال جزار هو وأخواته وسمعتهم كويسة بس ساعات بتجيله حالات نفسية على فترات متباعدة ممكن تكون هي اللي أثرت عليه، وهو مطلق زوجته من فترة وحماه رفض يخللي الأولاد مع أمهم وسابهم مع أبوهم".

وأضاف: "يوم الإثنين بالليل شفناه شايل ابنه وبيجري بيه، راح على المستشفى وهناك كشفوا على الولد لقوه مات فقالوا لأبوه اتفضل استريح وطلبوا الشرطة".

وقالت منى: "مشفناش أبوه عمل مشاكل في المنطقة قبل كدة واللي عرفناه إنه كان بيأدبه هو وأخوه عشان كانوا بينزلوا من البيت من غير إذنه ويتأخروا بره".

وقالت شقيقة الجاني: "أخويا طيب ومحترم وأكيد مكانش يقصد يقتل ابنه هو كان عاوز يأدبه هو وأخوه عشان خايف عليهم وعاوزهم يطلعوا كويسين، خصوصا إن أمهم بعيدة عنهم وهو اللي متولي تربيتهم ومسؤوليتهم".

وعن الموقف القانوني للأب يقول عصام مهنا المحامي أمام النقض والدستورية العليا: "ما لم يكن الأب متعمدا قتل ابنه فهذه الجريمة توصيفها ضرب أفضى إلى الموت، وتنص المادة 236 من قانون العقوبات أن كل من جرح أو ضرب أحدًا أو أعطاه مواد ضارة ولم يقصد من ذلك قتلاً ولكنه أفضى إلى الموت يعاقب بالأشغال الشاقة أو السجن من ثلاث سنوات إلى سبع سنوات وأما إذا سبق ذلك إصرار أو ترصد فتكون العقوبة السجن المشدد أو السجن، وتكون العقوبة السجن المشدد أو السجن إذا ارتكبت الجريمة المنصوص عليها في المادة 236 تنفيذاً لغرض إرهابي، فإذا كانت مسبوقة بإصرار أو ترصد تكون العقوبة السجن المؤبد أو المشدد".

واستقبل مستشفى كفر الدوار العام الطفل "طلعت. ك" 10 سنوات جثة هامدة وبسؤال والده "كرم. ط. ك" 45 جزار، ومقيم بالسناهرة، دائرة القسم ادعى بسقوط نجله من شرفة المنزل.

جرى تشكيل فريق بحث من مباحث قسم كفر الدوار وكشفت التحريات توثيق المذكور طفليه "طلعت" 10 سنوات و"يوسف" 7 بالمنزل، والتعدي عليهما وتعذيبهما بالضرب وتعليق الأول، بسقف إحدى الحجرات، ما أدى إلى وفاته، وبسؤال شقيقه أفاد أن والدهما عذبهما بسبب الخروج للشارع بدون أذن منه وعلق شقيقه "طلعت" وضربه بخرطوم حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

انتقلت نيابة قسم كفر الدوار لمعاينة مكان الواقعة وأمرت بعرض الجثة على الطب الشرعى وإحالة شقيقه إلى الطب الشرعي لبيان ما يوجد به من إصابات، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان