إعلان

تفاصيل واقعة السيدة المذبوحة بدمياط.. زوج ابنتها قتلها وسرق مشغولاتها الذهبية

03:32 م الأربعاء 25 يوليه 2018

مديرية أمن دمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

كشفت تحريات البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، عن تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سيدة مذبوحة داخل منزلها في حي الأعصر، بعد أن اعترف زوج ابنتها بقتلها بسبب خلافات بينهما.

وأمام جهات التحقيق، اعترف "مجدي.م"، نجار، زوج ابنة المجني عليها "آمال. ع"، 52 عامًا، ربة منزل، بارتكابه الواقعة وطعن الضحية بآلة حادة بعد مشادة كلامية بينهما، وجاء اعترافه بعد مرور ساعات على احتجازه في قسم ثان، ومواجهته بتقرير البحث الجنائي وأقوال شهود العيان، إذ تبين أنه كان آخر من توجه لزيارة الضحية، مساء الاثنين، قبل أن يعود زوجها، "حداد"، 62 عامًا، إلى منزله ليكتشف وقوع الجريمة.

وبيّن مصدر مطلع بمديرية الأمن، أن الجاني اقترض مبلغًا من أحد البنوك وظلت المجني عليها تنصحه بالسداد لكن وقعت خلافات بينهما بسبب مروره بضائقة مالية، مشيرًا إلى أن الأخير توجه إلى المنزل بدافع الانتقام قبل أن يكتشف زوجها عن سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن أسورتين كانت ترتديها القتيلة.

وعثر أهالي الأعصر، مساء الاثنين، على جثة السيدة مذبوحة داخل منزلها بجوار مدرسة الجمرك في شارع 10، بعد أن أبلغ الأهالي قوات النجدة التي انتقلت إلى موقع البلاغ، وجرى نقل الجثة للمشرحة وإخطار النيابة التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وتحرر عن ذلك المحضر القانوني رقم 2134 قسم ثان، وجرى تشييع جثمان المجني عليها، عصر الثلاثاء، وسط حالة من الحزن والاستياء بين أهالي الحي، بعدها تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد حسام الباز رئيس المباحث الجنائية بدمياط لكشف غموض الحادث بعد احتجاز زوجها وابنها وابنتها وزوج ابنتها في قسم ثان لمباشرة التحقيقات وسماع شهود العيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان