إعلان

بالصور.. تخريج 250 شابًا مؤهلاً للعمل بمشروعات شرق بورسعيد

06:32 م الإثنين 04 يونيو 2018

بورسعيد - طارق الرفاعي:

شارك محافظ بورسعيد اللواء أركان حرب عادل الغضبان، اليوم الإثنين، في تسليم شهادات المرحلة الأولى من تدريب ٢٥٠ من أبناء المحافظة، في إطار برنامج التأهيل للوظائف التي تحتاجها مشروعات تنمية منطقة شرق بورسعيد ومحور قناة السويس.

عقد حفل التسليم بقاعة المجلس التنفيذي في حضور الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وجه المحافظ الشكر للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، على تعاونها الإيجابي لتأهيل شباب بورسعيد على أحدث النظم والوسائل التكنولوجية بالمجالات التي تخدم المشروعات العمل بشرق المحافظة ومحور قناة السويس بالكامل.

وأشار المحافظ إلى أن الأكاديمية خرجت دفعتين إلى الآن، وتكفلت بقيمة ٥٠% من تكلفة التدريب، وتم تقسيم الدورات التدريبية إلى ٣ مجالات: دورات كثيفة العمالة، وأخرى تدريب ورفع كفاءة، والثالثة برامج تكنولوجيا المعلومات.

ومن جانبه، أعرب الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية عن فخره بوجوده بمحافظة بورسعيد التي تتميز بموقع فريد، مؤكدًا أن الأكاديمية مستمرة في بورسعيد للقيام بدورها في كافة المجالات لاسيما وأنها بيت خبرة للمحافظة.​

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان