إعلان

محافظ الدقهلية يُسلم موقع مشروع توسعة شارع الجمهورية وكوبري المشاة للهيئة الهندسية (صور)​

06:42 م الإثنين 04 يونيو 2018

الدقهلية - رامي القناوي:

أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي، اليوم الاثنين، تسليم الهيئة الهندسية للقوات المسلحة موقع العمل لتنفيذ توسعة شارع الجمهورية في المسافة الممتدة من فيلا غيث وحتى مبنى بنك الإسكندرية بطول 350 مترًا، لإنشاء حائط ساند وتعريض الطريق بزيادته 6 أمتار، وإنشاء سلم للمشاة على شارع البحر أمام شارع المدير لإنهاء مشكلات التكدس والازدحام المروري أمام محكمة المنصورة، وتيسير حركة مرور المشاة والصعود والهبوط من وإلى المشاية.

وقال محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفية، إن هذا المشروع يأتي تزامنًا مع تنفيذ مرسى الأتوبيس النهري بالمنطقة، لتيسير حركة المشاة المستخدمين للأتوبيس النهري من شارع الجمهورية، موضحًا أن تكلفة المشروع تبلغ 28 مليون جنيه.

وكلف المحافظ اللواء حسام حمودة رئيس حي غرب لإتمام إجراءات تسليم الموقع للهيئة الهندسية للقوات المسلحة للبدء فورًا في أعمال تنفيذ المشروع، مؤكدًا على أهمية تذليل العقبات أمام تنفيذ المشروع، وأهمية الالتزام بالبرنامج الزمني المحدد للانتهاء من التنفيذ والدخول للخدمة.

وأشار المحافظ أن المشروع سيساهم بشكل كبير في توفير أماكن انتظار السيارات للقضاء على الانتظار الخاطئ والذى يتسبب فى الاختناق المروري وكذلك عمل اشارات جديدة ووضع كاميرات المراقبة وضبط المخالفات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان