إعلان

وفاة مريض بمستشفى الطب النفسي في المنيا وجروح بمعصميه وساقيه

08:04 م الأربعاء 27 يونيو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

توفي مريض بمستشفى الطب النفسي في مدينة المنيا الجديدة، اليوم الأربعاء، ونفى مفتش صحة المنيا، وجود شبهة جنائية، مؤكدًا أن الوفاة نتيجة فشل في عضلة القلب.

تلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنيا الجديدة، بوفاة مريض داخل مستشفى الطب النفسي، وانتقلت أجهزة الأمن، وتبين أن المريض و. ع. ع. دخل المستشفى يوم 20 يونيو الجاري، وكان يعاني من اضطراب عقلي حاد وفصام ذهاني، ونوبات صرع.

واتضح وجود إصابات ظاهرية حديثة بالجثة بالفم والمعصمين وأسفل الساقين، وجرى إيداع الجثة بمشرحة مستشفى المنيا للطب النفسي تحت تصرفات النيابة .

وأفاد تقرير الدكتور هاني إسحق، مفتش صحة المنيا، الذي وقع الكشف الطبي على الجثة، أن الوفاة سببها فشل حاد في عضلة القلب، وأن المريض كان له تاريخ مرضي حديث فصام ذهاني ونوبات صرع مع ضلالات اضطهاد ضد الأهل، والأقارب مصحوبة بالعنف معهم، ما دفعهم لتقييده من معصميه وأسفل ساقيه كمحاولة للحد من إيذاءه لنفسه وللآخرين، ومع مقاومته نتجت إصابته بسحجات وجروح بالمعصمين وأسفل الساقين وهي إصابات ملتهبة لكنها لا تفضي إلى الوفاة، ما يستبعد الاشتباه الجنائي في الوفاة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات وصرحت بدفن الجثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان