إعلان

القبض على 3 ملثمين حاولوا اختطاف طالب جامعي في الشرقية

11:54 ص السبت 02 يونيو 2018

الشرقية – فاطمة الديب:

أحبط أهالي قرية "العزيزية" التابعة لدائرة مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، محاولة اختطاف طالب جامعي، من قِبل 3 ملثمين، فيما تمكنت الأجهزة الأمنيةاليوم السبت، من تحديد والقبض على المتهمين.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "محمود عادل السيد" 21 سنة، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مُقيم بقرية "العزيزية"، يتهم 3 ملثمين، بمحاولة اختطافه.

وأوضح مُقدم البلاغ، أنه أثناء عودته إلى منزله بالقرية فوجيء بسيارة "فيرنا" فضية اللون، توقفت أمام منزله وترجل منها 3 مُلثمين، بحيازة أحدهم بندقية آلية، وحاولوا إجباره على استقلال السيارة، إلا أنه استغاث بالأهالي فيما لاذ الجناه بالفرار.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين هم "أحمد. م. ع" 24 سنة، عامل بشركة بترول، نجل عم والد المجني عليه، و"عبدالله. ع. ح" عامل، و"أحمد. س. س" فكهاني، مُقيمين جميعهم بذات القرية، وتم ضبطهم وبحيازة الثالث بندقية آلية مطموسة الأرقام، وبها 12 طلقة لذات العيار، وكذا السيارة المستخدمة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة لمرورهم بضائقة مالية، وأنهم اتفقوا على خطف المجني عليه لطلب فدية مالية من والده، وتحرر عن ذلك المحضر 32006 جُنح منيا القمح لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان