إعلان

إصابة 4 في حريق شقة سكنية بالإسكندرية

11:55 ص السبت 02 يونيو 2018

حريق شقة - صورة ارشيفية

الإسكندرية – محمد عامر:

أصيب 4 أشخاص، اليوم السبت، في حريق هائل اندلع بشقة سكنية بمنطقة شمال المتراس غربي الإسكندرية، نتيجة حدوث ماس كهربائي بالأسلاك الموصلة لجهاز التلفزيون.

وتلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارًا يفيد بنشوب حريق في شقة بمساكن شمال المتراس بلوك 8 مدخل 1 بدائرة القسم.

انتقلت قيادات المديرية ومأمور وضباط قسم شرطة مينا البصل وقوات من إدارة الحماية المدنية وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وتبين من المعاينة أن الشقة محل البلاغ في الطابق الثاني علوي بالبلوك المشار إليه ونشوب الحريق في صالة الشقة، ما أدى لاحتراق محتوياتها.

وأسفر الحريق عن إصابة 4 من قاطني الشقة هم كل من "ك. ح. أ" 50 سنة، ربة منزل، وشقيقتها "ن. ح. أ" 55 سنة، ربة منزل، ونجل الأولى "ع. ع. ع. أ" 30 سنة، عامل، و"شقيقته "ن. ع. أ" 18 سنة، طالبة باختناق وحروق في مختلف أنحاء الجسم.

فيما أصيب الثالث باشتباه كسر بالقدم اليمنى نتيجة قيامه بالقفز من شرفة الشقة هربًا من الحريق.

ونقل المصابين لمستشفى رأس التين العام لتلقي العلاج "حالتهم مُستقرة"، وأرجع المصابون سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي بالأسلاك الموصلة لجهاز التلفاز ولم يتهموا أحد بالتسبب في الحريق.

وأخطر قسم الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان