إعلان

اعتماد تعريفة جديدة للأجرة في سوهاج

07:12 م السبت 16 يونيو 2018

الدكتور أيمن عبدالمنعم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، اليوم السبت، التعريفة الجديدة لوسائل النقل الداخلية والخارجية، عقب الزيادة الجديدة في أسعار الوقود، على أن يتم تطبيق القرار بالتنسيق بين المرور وإدارة المواقف، موضحًا أن نسبة الزيادة لتعريفة الركوب لسيارات الأجرة السرفيس بين نسبة من 15% إلى 20%.

وكلّف المحافظ إدارات المواقف بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمحافظة، والمرور بنشر التعريفة الجديدة بجميع مواقف نقل الركاب بنطاق المحافظة وتعليقها بمكان واضح للجميع، وإلزام السائقين بتعليق "ستيكرات" بأسعار التعريفة الجديدة على زجاج سيارات الأجرة.

وشدد المحافظ على إدارة المرور والمواقف والوحدات المحلية بالتواجد المستمر بالمواقف، ومتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين، ويستقبل الخط الساخن بإدارة المرور 19221 وإدارة المواقف 4608073 لشكاوى المواطنين.

وقال المحافظ، إنه جرت الموافقة على اعتماد تعريفة التاكسي الجديدة لتصبح 10 جنيهات غرب المدينة، و13 جنيهًا من الشرق إلى الغرب والعكس، والسرفيس الداخلي 175 قرشًا، وشدد على وضع بنرات بجميع الخطوط داخل وخارج المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان