إعلان

بالصور- التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة في دمياط

07:21 م السبت 16 يونيو 2018

الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

أعلن الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، تعريفة المواصلات بعد الزيادات الجديدة، خلال الاجتماع الذى عقد اليوم السبت بمقر غرفة الأزمات بالديوان العام ووجه الجهات التنفيذية والأمنية بمتابعة تنفيذ قرار التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة، كما كلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالتواجد اليومى بمواقف سيارات الأجرة لمراقبة تطبيق التعريفة الجديدة.

ووجه المحافظ برصد أى مخالفات مشددا على ضرورة تنفيذ القرار الصادر بشأن فرض غرامة على السائقين المخالفين والإعلان عن أسمائهم وأرقام السيارات التابعة لهم، كما أكد المحافظ على مدير إدارة المرور بالتواجد المكثف طوال اليوم لمتابعة ما تم تنفيذه من قرارات وفحص المركبات والتأكد من سلامة التراخيص وكذلك اتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة المخالفات المرورية التى قد تسبب فى وقوع الحوادث.

وقال طه إنه جرى تخصيص رقم للمرور لتلقى الشكاوى الخاصة بعدم الالتزام بالتعريفة الجديدة،

وشدد المحافظ أيضًا على إدارتى المرور والمواقف بضرورة وضع ملصق على كل سيارة أجرة مطبوع عليها اسم الخط ورقمى تليفون شكاوى المرور وبوابة الشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء، بالإضافة إلى وضع لافتة كبيرة بكل موقف للاعلان عن التعريفة جديدة للسيارات.

التعريفة الجديدة تعريفة المواصلات في دمياط تعريفة دمياط زيادة التعريفة مواصلات دمياط مواصلات دمياط 2مواصلات دمياط الجديدة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان