إعلان

"ثقافة الأقصر" ينظم فعاليات فنية احتفالا بـ"يوم اليتيم"

10:42 ص الخميس 05 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

أعلن محمد العدوي وكيل وزارة الثقافة بمحافظة الأقصر، اليوم الخميس، أنه في إطار احتفالات المحافظة بيوم اليتيم تنظم مديرية الثقافة عددًا من الفعاليات الفنية والثقافية للأطفال الأيتام على مدار شهر أبريل الجاري في عدد من قصور الثقافة والمكتبات بمدن ومراكز المحافظة.

وأوضح العدوي أن أول هذه الفعاليات ينطلق اليوم الخميس الموافق 5 من أبريل حيث يقيم قصر ثقافة الطود حفل للأطفال يتضمن عروض فنية ومسرحية، وغدًا الجمعة الموافق 6 أبريل يشهد قصر ثقافة الأقصر احتفالية بالاشتراك مع جمعية الأورمان وتتضمن تزويج 5 عرائس من الأيتام، وسيشهد قصر ثقافة أرمنت يوم الأحد الموافق 8 أبريل حفل للأطفال.

وسيقام حفل عروض فنية يوم الثلاثاء الموافق 10 أبريل بقصر ثقافة بهاء طاهر، كما سيقوم فرع ثقافة الأقصر بالاشتراك مع عدد من الجمعيات الخيرية برحلة يوم ترفيهى لحوالى 100 طفل من الأيتام بمرسى حبيبة وتوزيع الهدايا على الأطفال وذلك يوم الخميس الموافق 12 أبريل، وأخيرًا ستقام حفلات ترفيهية للأطفال يوم الجمعة الموافق 20 أبريل بكل من مكتبة الضبعية ومكتبة الرزيقات.

وأضاف وكيل وزارة الثقافة بالأقصر أنه على هامش هذه الفعاليات ستقيم مديرية الثقافة احتفالية فنية ثقافية للاحتفال بعيد شم النسيم يوم الاثنين القادم الموافق 9 أبريل مساءاً بمدينة طيبة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان