إعلان

من شرم الشيخ.. 200 شاب عربي يهنئون الرئيس السيسي

10:45 ص الخميس 05 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

أرسل 200 شباب وفتاة من 14 دولة عربية، مشاركون في منتدى البيئة الساحلية في شرم الشيخ، رسالة تهنئة وحب وسلام للرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزه بفترة رئاسة ثانية، مهنئين مصر والوطن العربي باستمرار التنمية والرقي.

والرسالة عبارة عن لوحة تضم صورة الرئيس السيسي، وكتب فيها: "لا تحسبن نؤدي لك حمدًا... فما في مكانتنا أداء الحمد... ولا تطنن وافوك دينًا.... فما دينك بالسهل... ولكنها ذكرى عطرة احييتموه فينا" باسم الشباب العربي المشارك في منتدى البيئة الساحلية في شرم الشيخ أبريل 2018 نتقدم لفخامتكم بأسمى آيات التقدير والتهنئة لتجديد ثقة الشعب المصري لشخصكم الكريم... دمتم عونا داعمين للشباب ووقعوا باسم الشباب العربي الاتحاد العربي للشباب والبيئة"، وقاموا بتسليمها للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لتسليمها للرئيس.

وشهد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ختام فعاليات منتدى الشباب العربي للبيئة الساحلية التاسع والذي عقده الاتحاد العربي للشباب والبيئة العرب بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة بمشاركة 200 شاب وفتاة من 14 دولة عربية.

وعقد المنتدى بالتعاون مع المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الإسيسكو" بقاعة بمدينة الشباب والرياضة في شرم الشيخ، بحضور الدكتور صلاح الدين الجعفراوي ممثل منظمة "الإيسيسكو" والدكتور ممدوح رشوان الأمين العام للاتحاد العربي للشباب والبيئة.

وعقدت الدورة تحت عنوان "التكيف مع التغيرات المناخية على السواحل العربية" في إطار الاهتمام بتفاعل الشباب العربي بمشكلاته البيئية وقضايا مجتمعاتهم والتوعية بمخاطر التغيرات المناخية وتأثيرها على البيئة الساحلية والحياة البحرية وكيفية التكيف مع تلك المتغيرات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان