إعلان

محافظ الدقهلية: التدريب العلمي للمسعفين وسائقي الإسعاف أساس نجاح المنظومة

10:16 م الأربعاء 18 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أن التدريب العلمي المستمر للمسعفين، وسائقي الإسعاف أساس نجاح منظومة الخدمة الإسعافية بنطاق المحافظة.

مؤكدًا تطلعه إلى أن يكون هناك ربط شامل لخدمة الإسعاف بجميع المحافظات والمستشفيات وغرف العناية والأسرة بالأقسام والوحدات العلاجية بمنافذ الخدمة الصحية لسرعة إسعاف المرضى والمصابين.

وقال "الشعراوي" على هامش المؤتمر العلمي الأول لمرفق إسعاف الدقهلية، اليوم الأربعاء، لرجال الإسعاف "أنتم صورة مشرّفة وواجهة حضارية للمؤسسات الخدمية في مصر"، مشيرًا إلى أن الخدمة الإسعافية هي الأساس الأول لتقديم خدمة طبيّة متميزة ورعاية صحيّة فائقة، ما يُساهم بشكل فعّال في النجاح الكامل، والمستمر للمنظومة الصحيّة، وإنقاذ المرضى والمصابين.

عُقد المؤتمر تحت عنوان "الجديد في التعامل مع الجلطات الدماغية" بقاعة المؤتمرات الكبرى بمستشفى المنصورة الدولي، بحضور الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، والدكتور رامي الناظر، رئيس قطاع العمليات والتشغيل بهيئة الإسعاف، والدكتور سامي النجّار، مدير إقليم الدلتا للإسعاف، والدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، والدكتور هاني جميعة، مدير مرفق إسعاف الدقهلية، والدكتور طارق عرفات، مدير المستشفى الدولي بالمنصورة، ومديري إسعاف إقليم الدلتا، المسعفين والسائقين العاملين بهيئة الإسعاف بالدقهلية ومحافظات الإقليم.

وتناول المؤتمر العديد من المحاضرات العلمية عن الجلطة الدماغية، وأسبابها، وكيفية النقل الإسعافي للمصاب بها، وأماكن الخدمة الطبية التي يجري نقل المصاب إليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان