إعلان

محافظ الأقصر يوجه بتسهيل عمل القافلة الطبيّة لعلاج "الجُذام"

08:20 م الخميس 08 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس :

وجّه الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، باتخاذ الإجراءات اللازمة لتسهيل عمل جمعية أصدقاء "مرضى الجذام" التي تُنظم قافلة لخدمة المرضى من أبناء المحافظة، ويستمر عمل القافلة، اليوم، وغدًا بمستشفى الأقصر العام، وعيادة الجلدية الكائنة خلف مستشفى إسنا، بهدف المساهمة في توفير الدعم اللازم للمرضى في إطار التعاون المستمر مع منظمات المجتمع المدني في كافة المجالات الخدمية.

من جانبه، كلّف اللواء حاتم زين العابدين، سكرتير عام محافظة الأقصر، الدكتور السيد أحمد عبد الجوّاد، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، باستقبال وفد الجمعية، والإشراف الطبي على أعمال القافلة، وتذليل كافة العقبات لتقديم خدمة متميزة للمرضى.

وأشار أحمد جلال، المنسق العام للقافلة، إلى أن الجمعية وزعت اليوم عددٌ من المستلزمات الطبيّة والمساعدات الإنسانية اللازمة لرعاية مرضى الجُذام، منوهًا إلى الإشراف على توزيع هذه المستلزمات والمساعدات تنفيذًا لتوجيهات المحافظ لتسهيل هذه المهمة الإنسانية من الدرجة الأولى.

وأضاف أحمد جلال، أن الجمعية وفّرت دعمًا شمل مساعدات عينية، وغذائية، وطبية مثل مجموعة أدوية، وأجهزة ذبذبات لازمة للعلاج الطبيعي للمرضى، وشمع طبي، وزيت برافين، وجلسرين، وأدوية الكورتيزون والمضادات الحيوية، والفيتامينات، والمقويات، ومستلزمات تنظيف، وتعقيم للعيادة وغيرها من المستلزمات المتنوعة.

وضم فريق العمل المسؤول بالجمعية كل من نيللي صادق، ووفاء مراد، ورفعت العربي، وأمير حسن السروجي، وأحمد جابر بدر الدين، ومحمد سامي، وأحمد جلال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان