إعلان

بالصور.. مؤتمر حاشد لـ"ائتلاف دعم مصر" دعمًا للرئيس السيسي بديرب نجم

08:22 م الخميس 08 مارس 2018

الشرقية – فاطمة الديب : 

نظّم ائتلاف "دعم مصر" بمجلس النوّاب، اليوم الخميس، مؤتمرًا جماهيريًا بمركز الشباب بالساحة الشعبية بمدينة ديرب نجم في محافظة الشرقية، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، وسط حضور بارز لأعضاء الائتلاف.

حضر المؤتمر عدد كبير من أعضاء مجلس النوّاب، على رأسهم النائب محمد زكي السويدي، رئيس ائتلاف "دعم مصر" والنائب طلعت السويدي، المنسق العام للمؤتمر، وعضو مجلس النواب عن دائرة ديرب نجم، والنائب عبدالباقي تركيا، النائب عن نفس الدائرة، والكابتن طاهر أبو زيد، وزير الرياضة الأسبق، والمهندس خالد مرتجى، ورانيا علواني، أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، والنائبة فايقة فهيم، عضو الائتلاف بالشرقية، والنائب ثروت سويلم، عضو مجلس النواب والمدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم، والنائب خالد بشر، والنائبة سحر عتمان، والنائبة زينب سالم، والنائب محمد كلوب، والنائب عبدالله لاشين، والنائبة إيمان سالم خضر، والنائب خالد العراقي، والنائب حسن السيد، والنائب أحمد فؤاد أباظة، والنائب علاء عبدالنبي، أعضاء مجلس النواب عن محافظة الشرقية، والمستشار حسن الصادق، نقيب المحامين بالشرقية، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية ورجال الأزهر، والكنيسة بمحافظة الشرقية، والنائب عاطف مغاوري، نائب المعارضة وعضو مجلس النواب عن حزب التجمع.

وخلال كلمته بالمؤتمر، شدّد المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن تأييد الرئيس السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المُقبلة أقرب ما يكون إلى الواجب، مطالبًا الجميع بالنزول إلى صناديق الاقتراع ودعم الرئيس.

وطالب مرتجى، الحضور وجميع المواطنين بالمشاركة في العرس الانتخابي وإيصال صورة حقيقية عن وضع مصر ورغبة الجميع في الوصول للأفضل.

من جانبه، شدد الكابتن طاهر أبو زيد، وزير الرياضة الأسبق، على أن ما شهدته مصر طوال فترة حكم "الإخوان" يُرسّخ بطولة شعب محافظة الشرقية، ودورهم نحو التحوّل الديمقراطي.

وأضاف أبو زيد، أن الجميع يعلم ما قدّمه الرئيس السيسي للوطن، وما قدّمه في مواجهة ودحر الإرهاب، لافتًا إلى أن تأييده واجب على كل محب لتراب الوطن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان