إعلان

بالصور.. تكريم 40 صيدلانية في الإسكندرية كأمهات مثاليات لعام 2018

07:11 م السبت 31 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

كرمت نقابة صيادلة في محافظة الإسكندرية 40 أمًا مثالية من الصيدلانيات خلال حفل أقيم، اليوم السبت، بمقر النقابة في منطقة سموحة شرقي المحافظة.

سلم الدكتور محمد أُنسي الشافعي، نقيب صيادلة الإسكندرية، الأمهات المكرمات شهادات تقدير وهدايا رمزية من النقابة، مشيدًا بهن كنماذج مشرفة استطاعت من خلال رحلة كفاح اتسمت بالمثابرة والإخلاص أن يصلن بأبنائهن إلى النجاح العملي والإنساني الذي جاء بالتوازي مع نجاحهن المهني، حسبما أكد.

وأكد نقيب صيادلة الإسكندرية، في كلمته، على مواصلة النقابة دورها في تقديم الدعم للصيادلة بشكل شخصي في أماكن عملهم، وبشكل مهني في كافة القضايا والملفات المطروحة، سواءً لصيادلة التأمين الصحي أو الجامعة.

وأضاف: "نسعى لتغيير الشكل التقليدى للمهنة، ولدينا العديد من المنح والبروتوكولات التعليمية خلال الثلاث سنوات الماضية، والتى توج بعضها بعدد كبير من الترقيات لصيادلة بوزارة الصحة والتأمين الصحى، فى تخصصات خارج مجال الصيدلة، مثل الجودة والترصد والادارة العامة وغيرها".

حضر الحفل الدكتور يوسف بدير أمين صندوق النقابة، والدكتورة ماجدة الجمل رئيس لجنة الرواد بالنقابة، وعدد كبير من الصيادلة بالإسكندرية وأسرهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان