إعلان

مصرع عاطل بطلق ناري في مشاجرة بالقليوبية

01:51 م الخميس 15 مارس 2018

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لقي عاطل مصرعه، اليوم الخميس، بطلق ناري عقب مشاجرة بينه وبين مسجل خطر، بسبب خلاف مالي في دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، وألقي القبض على المتهم، وبحيازته السلاح الناري وكمية من الأقراص المخدرة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى العميد أحمد عبدالحفيظ مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، إخطارًا من مستشفى أبو المنجا بوصول المدعو "نور. أ" وشهرته "كنزي" 23 سنة، عاطل، مصاب بطلق ناري في الصدر، وتوفى أثناء إسعافه، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين أنه حال تواجد المتوفى في ناحية مقابر عزبة الجمال بباسوس دائرة المركز، لإنهاء خلاف مالي بينه وبين أحد الأشخاص، وقعت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة، أطلق على إثرها عيارًا ناريًا من فرد خرطوش صناعة محلية كان بحيازته محدثًا إصابته التي أودت بحياته وفر هاربًا.

وأخطر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، الذي كلف اللواء محمد الألفي مدير المباحث الجنائية بضبط المتهم، وألقي القبض عليه وبحيازته سلاح ناري، و10 طلقات خرطوش وسلاح أبيض و1100 قرص من التامول المخدر.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه محدث إصابة المجني عليه التي أودت بحياته، مستخدمًا في ذلك سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع المضبوط بحيازته.

وأقر المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري والأبيض للدفاع عن النفس واستخدامه في أعمال البلطجة وفرض السيطرة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2683 إداري مركز القناطر الخيرية لسنة 2018م، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان