إعلان

ضبط شبكة لاستدراج راغبي المتعة الحرام لسرقتهم في الغربية

04:40 م الأربعاء 28 فبراير 2018

الغربية - مروة شاهين:

ألقت مباحث الغربية، اليوم الأربعا، القبض على مدرس وزوجته وأمين شرطة، يقودوا شبكة لاستدراج راغبي المتعة عن طريق "فيس بوك" وإكراه ضحاياهم على التوقيع إيصالات أمانة.

وتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء أيمن لقية ببلاغ المدعو "عادل. ع. ال. ع"، طالب بكلية الهندسة جامعة الأزهر، ومُقيم بقرية طرينة مركز المحلة، بأنه حال توجهه للمدينة الجامعية بالحي السادس دائرة قسم ثان مدينة نصر استقل ميكروباص أبيض اللون يوجد به شخص بجوار السائق وسيدة في الخلف متجهًا إلى محطة رمسيس، وتم تخديره واصطحابه داخل شقة سكنية في الدور الأرضي بصحبة شابين أحدهما يرتدي ملابس أميرية برتبة أمين شرطة، واعتدوا عليه بالضرب، وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة والاستيلاء على هاتفه وتصويره مقطع فيديو جنسي له، ثم قاموا بتركه على طريق "طنطا - المحلة".

ووجه اللواء أيمن لقية مدير مباحث الغربية، فريق بحث قاده العميد إيهاب عطية رئيس مباحث الغربية والعقيد سيد عبدالعزيز رئيس فرع البحث الجنائي ببسيون وكفر الزيات.

وأسفرت التحريات، عن أن وراء الواقعة كلًا من "عبدالمنعم. ع" 50 سنة، مدرس، قرية مشلة التابعة لمركز كفر الزيات، و"سماح. ك. ح"، 43 سنة، ربة منزل حاصلة على ليسانس آداب، زوجة الأول، ومقيمة بقرية مشلة مركز كفر الزيات، و"مصطفى. ع. ح" 44 سنة، أمين شرطة بمركز كفر الزيات شقيق الثانية.

وألقي القبض على المتهمين وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الثالث عن طريق قيام الثانية تدشين صفحة على موقع "فيس بوك" لاستدراج راغبي المتعة الحرام، وأنها ترغب في ممارسة الجنس معهم.

وفور وصول الضحية، لمنزل المتهمة، يكون في انتظاره زوجها وشقيقه، وعقب خلع ملابسه يقومون بتصويره والاعتداء عليه وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة والاستيلاء على متعلقاته الشخصية.

وتبين لقوات الأمن أن المجني عليه تعرف على المتهمة من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث حضر المجني عليه إلى منزل المتهمة بإرادته بناء على الموعد المتفق عليه معها، لممارسة الرذيلة وأكرهوه على توقيع 6 إيصالات أمانة، والاستيلاء على هاتفه ومتعلقاته الشخصية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان